أخبار متعلقة

رئيس جامعة بني سويف يتفقد عددًا من المنشآت الجديدة بشرق النيل

رئيس جامعة بنى سويف الأهلية: انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في سهولة ويسر

إزالة 174 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف

عقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، اجتماعا بإدارة التخطيط والمتابعة، لمتابعة منظومة العمل وخطط المتابعة والتعامل السريع والفعال تجاه أية مستجدات قد تطرأ على مسار تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2024/2023.

يشار إلى أنه حضر الاجتماع، اللواء حازم عزت، السكرتير العام، واللواء سامي علام لسكرتير العام المساعد، والأستاذ محمد عبد اللطيف، مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، وباقي أعضاء الإدارة المشرفين والمتابعين لتنفيذ الخطة.

وناقش المحافظ مع أعضاء الإدارة بعض الدروس المستفادة من انجاز خطة العام الماضي ، ونقاط القوة التي يمكن البناء عليها في خطة العام الحالي، وكذا بعض المعوقات التي يمكن أن يتم تلافيها في هذا العام، مثنيا على جهود السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومجموعة العمل بالإدارة التي ساهمت في انجاز خطة العام المالي الماضي، مؤكدا ضرورة تحقيق انجاز أفضل هذا العام ، والاستفادة من مجمل سير الأعمال التي تم تنفيذها بالعام المنصرم.

وأكد استمرار العمل الميداني لمتابعة مشروعات الخطة للعمل الحالي تحت اشراف السكرتير العام، حيث تم وضع برنامج ميداني سابق للبدء في التنفيذ وأثناء العمل حتى الوصول للانتهاء من الخطة قبل موعدها بفترة مناسبة، مشددا على أنه يجب العمل بروح العمل الفريق الواحد ، بهدف الاستفادة من كل جنيه وفرته الدولة لتحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة التي تتعلق وتتماس مع احتياجات المواطن اليومية.

وشدد محافظ بني سويف على أن الدولة لا تدخر جهدا لتحقيق التنمية الشاملة ، لاسيما وأن محافظات الصعيد بشكل عام شهدت اهتماما من القيادة السياسية، خلال الـ 10 سنوات الماضية لم تحدث من قبل ومازالت الجهود متواصلة للوصول لمستوى خدمة أفضل لأهالينا في القرى والعزب والمدن، مطالبا ببذل قصاري الجهد لمواكبة هذا التوجه من الحكومة تجاه الصعيد ، وتحقيق أفضل استفادة من المخصصات والاعتمادات المالية لخطة عام 2023/2024.

بنى سويف صعيد مصر بنى سويف اليوم اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بنى سويف بنی سویف بنى سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدينة ملوي استجابة لمطالب عدد من أهالي المركز بإنشاء كوبري مشاة على ترعة الإبراهيمية يربط شارع الجلاء بمجمع المواقف الجديد، ودراسة إمكانية إنشائه عقب معاينة الموقع المقترح، وبحث مدى تأثيره على السيولة المرورية والتيسير على حركة المواطنين والحد من الحوادث.

وضع دراسة متكاملة لتطوير الموقف

وخلال زيارته لمجمع المواقف، أكد اللواء كدواني أهمية مواصلة تقديم كل الخدمات بالموقف على المستوى اللائق للمواطنين، وخاصة استمرار أعمال النظافة وإزالة أي إشغالات في محيط المجمع حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة ملوي، موجها بتمهيد طريق بطول 200 متر يصل بين نهاية المجمع والكوبري على ترعة الإبراهيمية لتحقيق مزيد من الانسيابية المرورية وتيسيرا على انتقالات المشاة وحركة المركبات .

وانتقل المحافظ إلى موقف سيارات الأجرة بشارع المجيدي على ترعة الديروطية المقام على مساحة 8 آلاف متر مربع، ويخدم 22 قرية من قرى الغروب، مُوجها بسرعة وضع دراسة متكاملة لتطوير الموقف تشمل أعمال رصف وإقامة تندات ودورات مياه وكافيتريا، بالإضافة إلى إنشاء وحدتي إسعاف وإطفاء، بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للعام 2024-2025، في إطار الخطة التي تتباها المحافظة لتطوير وتحسين خدمات النقل والمواصلات في جميع أنحاء المنيا.

عمل تكسية وتدبيش الجانب الشرقي لترعة الإبراهيمية

وأثناء زيارته لمدينة ملوي، وجه اللواء كدواني بالبدء في عمل تكسية وتدبيش الجانب الشرقي للترعة الإبراهيمية بتكلفة 15 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية لحماية الطريق، وإزالة التعديات وأب مخلفات على جانب الترعة الإبراهيمية حفاظا على البيئة ومنعا للتلوث، رافق المحافظ خلال الجولة تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي، ومسؤولو المرور، و إدارة المواقف .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالغربية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل في ملفات التصالح بـببا وناصر
  • رئيس وكالة أنباء الصين يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي والمدير العام لصحيفة روسيسكايا غازيتا بموسكو
  • عاجل| وزير الكهرباء يطمئن المواطنين خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقة