أنهي الهلال السعودي مبارة اليوم في الجولة الـ13 أمام نظيره التعاون بتحقيق الفوز بهدفين دون رد سجل أحدهم مهاجم الفريق أليكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وتمكن كنو من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

أحداث مباراة الهلال والتعاون

وسيطر الهلال على أحداث اللقاء حيث تمكن من الاستحواذ على الكرة بنسبة كبيرة وصلت إلى 64% مقابل 36% للتعاون، وسدد لاعبي الهلال السعودي 14 تسديدة على حارس التعاون قابلها 8 للتعاون منهم 5 على المرمي للهلال و2 فقط للتعاون.

وكان حكم المباراة قد ألغي هدف الهلال السعودي في الشوط الأول بعد العودة إلي الفار لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الهلال السعودي شوط المباراة الثاني بالضغط على التعاون ومحاولة إيجاد الحلول لتسجيل أول أهداف المباراة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثم يعود إلى الفار لينفي الفار صحه ركلة الجزاء ويتم إلغاءها.

"الأطفال الأبرياء لا يستحقون الموت".. هالاند يعلن تضامنه مع أطفال فلسطين انتخابات مُزورة ونادي مخطوف.. مرتضى منصور يعود ويهاجم حسين لبيب

واستمر ضغط لاعبي الهلال السعودي على نظيرة التعاون حتي تمكن مهاجم الفريق أليكساندر ميتروفيتش من إحراز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وفى المقابل حاول فريق التعاون السعودي تعديل نتيجة المباراة وتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بإجراء تبديلات لخط هجوم الفريق بخروج عون السلولي ومعاذ فقيهي ونزول موسي بارو وعبدالفتاح آدم.

وسعي في المقابل لاعبي الهلال إلى تعزيز نتيجة المباراة وتسجيل الهدف الثاني، حيث تمكن لاعب الهلال من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 9+90 قبل صافرة نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال في الدوري السعودي إلي 35 نقطة في صدارة جدول الدوري السعودي، بينما يتوقف رصيد التعاون عند النقطة 25 في المركز الثالث في دوري روشن السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال التعاون الهلال والتعاون دوري روشن السعودي متروفيتش كنو الهلال السعودی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟

بطريقة دراماتيكية، سجل كريستيانو بقدمه اليسرى هدفًا فارقًا لصالح النصر السعودي في مواجهة الريان القطري، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وعلى الفور احتفل بهذا الهدف وقدم الاحتفال لشخصه المفضل، ما جعل أنظار العالم تلتفت إليه مهتمين بمعرفة سر احتفال رونالدو.

سر احتفال رونالدو

تمكن النجم البرتغالي من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وركض اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى ركن الملعب ورفع كلتا يديه في الهواء وتساءل الجميع عن سر احتفال رونالدو، والذي كان هدية لوالده، الذي كان سيبلغ من العمر 71 عامًا في الـ30 من سبتمبر، وفق موقع«sportstar» العالمي.

وقال رونالدو بعد المباراة: «هدف اليوم له طعم مختلف.. أتمنى لو كان والدي على قيد الحياة لأن اليوم هو ذكرى ميلاده»، وكان هذا هو هدفه الثامن مع النصر هذا الموسم، حيث صنع المهاجم هدفين آخرين للفريق السعودي حتى الآن.

وتُوفي خوسيه دينيس أفيرو والد كريستيانو رونالدو في عام 2005 ولم تسنح له الفرصة أبدًا لرؤية ابنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم.

معلومات عن والد كريستيانو رونالدو

خوسيه دينيس أفيرو والد كريستيانو رونالدو كان يعمل بستانيا ومسؤولًا عن المعدات بدوام جزئي لفريق كرة القدم المحلي، CF Andorinha.

قبل مسيرة ابنه الكروية، كان والد رونالدو قد انضم إلى صفوف البرتغال في حرب الاستقلال الأنغولية في السبعينيات، وفقًا لشبكة ESPN، وعند عودته، بدأ العمل في وظائف غريبة للمساعدة في إعالة أسرته.

ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، عندما كان رونالدو يبلغ من العمر 12 عامًا في أواخر التسعينيات، كان خوسيه مدير المعدات لفريق Andorinha الأول.

أنجب خوسيه من زوجته ماريا 4 أطفال، وقاموا بتربيتهم في أبرشية سانت أنطونيو في فونشال، ماديرا. 

كان له ابنًا اسمه هوجو، ثم ابنتين هما إلما وليليانا كاتيا، والأخيرة هي المعروفة باسم كاتيا، وفقًا لصحيفة الجارديان.

احتفلت ماريا وخوسيه بميلاد كريستيانو رونالدو في عام 1985.

اختارت والدة الرياضي اسم كريستيانو، واختار والده رونالدو، تيمّنا بالرئيس آنذاك رونالد ريغان، الذي كان الممثل المفضل لديه.

في مقابلة مع بيرس مورغان في عام 2019، تحدث رونالدو عن نشأته وصعوده إلى الشهرة ومسيرته التاريخية، وبالإضافة إلى التأمل في جذور عائلته المتواضعة، تطرق إلى صراع والده مع الكحول وكيف حرمهم منه، وقال: «رغم عدم معرفتي الكاملة بأبي وقلة الأحاديث لقد عاملني بشكل لا يصدق، كنت مثل جوهرة العائلة، وكان يعلم أنني سأصبح لاعب كرة قدم».

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • تشكيل التعاون السعودي أمام القوة الجوية العراقي
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • عفيفي: مشكلة الحمدان نفسية بحتة وكنو لديه إمكانيات غير مستغلة .. فيديو
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • 3 انتصارات ومثلها تعادلات في الأسبوع الثاني لدوري الأولى
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة