يواصل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، متابعة فعاليات قافلة مؤسسة صناع الخير للتنمية والبنك الأهلي المصري لعلاج أمراض العيون في مدينة الرديسية بمركز إدفو.

مبادرة طبية «عنيك في عنينا»

وتأتي هذه القافلة في إطار مبادرة «عنيك في عنينا»، التي تم تنفيذها برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، بالتنسيق والتعاون مع محافظ أسوان.

وعبر محافظ أسوان عن إشادته بفعاليات القافلة وتقديمها للخدمات الطبية بجودة عالية، مما يسهم في تخفيف الأعباء المالية والمشقة التي يتكبدها أهالي الرديسية في السفر للعلاج.

توجيه بتذليل العقبات أمام الفريق الطبي للقافلة

كما وجه بتذليل كافة العقبات أمام فريق عمل القافلة وفريق عمل مؤسسة صناع الخير للتنمية، بهدف دعم الجهود العمل الأهلي المبذولة لخدمة سكان جميع القرى في محافظة أسوان، ولا سيما في القطاع الطبي.

يجدر الذكر أن القافلة تقوم بتوقيع الكشف الطبي على العيون باستخدام أحدث الأجهزة، وتوفير العلاج وعمل المقاسات للنظارات الطبية مجانًا.

اللواء أشرف عطية يشيد بالخدمات الطبية المقدمة

كما عبر اللواء أشرف عطية عن إعجابه بجودة الخدمة الطبية المقدمة والإنجازات التي حققتها قوافل مبادرة «عنيك في عنينا»، التابعة لمؤسسة صناع الخير للتنمية في مجال الحد من مسببات العمى لآلاف سكان قرى المحافظة خلال السنوات القليلة الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قافلة طبية قوافل طبية محافظة أسوان قوافل طبية مجانية العلاج بالمجان

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان

أقامت كلية الهندسة جامعة أسوان تحت رعاية الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان فعاليات مناقشة مشاريع التخرج لطلاب بكالوريوس كلية الهندسة، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد العزيز عرابي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد محمود عميد كلية الهندسة ووكلاء الكلية ورؤساء الاقسام، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وبحضور أعضاء من نقابة المهندسين برئاسة الدكتور محمد عباس نقيب المهندسين بأسوان.

وبحسب ما قال الدكتور محمد عبد العزيز عرابي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أنه تعد مثل هذه المناقشات هي حصاد لجهود الطلاب البحثية والتعليمية على مدار سنوات الدراسة بالكلية وأن كثير من مشروعات التخرج تستحق الإشادة والتشجيع، لما بذلوه الطلاب من بحث علمي يساعد علي الابتكار والعمل علي ربط الابتكار بالصناعة حيث تولى الدولة إهتماما كبيرا بالكوادر الشابه المدربة من أجل ربطهم بسوق العمل وتخريج منتج قادر علي المنافسة بسوق العمل الإقليمي والدولي.

وأضاف الدكتور محمد محمود عميد كلية الهندسة جامعة أسوان أننا نعمل دائما من خلال التواصل مع الطلاب بمختلف اقسام الكلية لتذليل لهم الصعوبات والتحديات والعمل علي توفير المناخ المناسب للارتقاء بالعملية التعليمية، وهذا يظهر جليا في جودة المشروعات المقدمة من الطلاب، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات مشابهة

  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • الكشف الطبي على 1461 مواطن خلال قافلة طبية بدمياط
  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • الكشف الطبي لـــ 1006 مواطناً في قافلة طبية بالقليوبية
  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • استشاري: 80% من المعلومات الطبية على وسائل التواصل الاجتماعي غير دقيقة