انطلقت اليوم الحملة القومية «شباب مصر مع غزة» بمركز شباب مدينة دمياط اليوم للتبرع بالدم في جميع محافظات مصر، دعماً للإخوة الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية على غزة.

قال الدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الحملة تأتي في إطار دعم الوزارة للأشقاء الفلسطينيين ولصالح مصابي العدوان علي قطاع غزة.

 

تبرع بالدم كى تستمر الحياة ولدعم الشعب الفلسطينيين

وأكد أن قطاع كبير من الشباب شارك في تنظيم حملة التبرع بالدم في الساحة الشعبية بمركز شباب التابع لمديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط وتم خلال الحملة رفع شعاراً «تبرع بالدم كي تستمر الحياة» خلال الحملة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع اللجنة العليا للقوافل الشاملة ومديرية الشباب والرياضة بدمياط وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان والمركز الإقليمي لنقل الدم بدمياط.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب مصر مع غزة الشباب والرياضة بدمياط تبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاحد، عن صعود منتخب مراكز شباب بنى سويف لكرة القدم إلى دور الاربعة ضمن منافسة دور الثمانية لنهائيات دورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى الجمهورية في نسخته العاشرة للموسم الحالي.

ومن جانبه هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة بصعود منتخب مراكز شباب بنى سويف بعد الفوز على منتخب مراكز شباب قنا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت، أمس، ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بالقاهرة.

وأكد هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، أن منتخب مراكز شباب بني سويف، سوف يلاقي الفريق الفائز في المباراة التي تجمع منتخبي محافظتي الإسماعيلية والشرقية في الدور قبل النهائي  لدورى مراكز الشباب والتي تقام اليوم الأحد، وذلك ضمن النسخة العاشرة من البطولة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي،  وتحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإشراف من الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، وناصر رمضان وكيل المديرية للشباب ورحاب صلاح مدير إدارة تنمية الشباب بالمديرية.

 

وشهدت مباراة دور الثمانية حضور، كل من: وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة، وحسين فرج، وخالد الحديدى، والدكتور خالد يسري "ممثلى الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة" وصلاح بدر رئيس فرع بنى سويف لكرة القدم، ومحمد علي منسق الدورى، ورحاب صلاح مدير إدارة تنمية الشباب، مدربو الفريق "الكابتن وائل عبد العال، الكابتن فكري شعبان" وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى للفريق. 
 

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية بمطروح السبت المقبل
  • متابعة ميدانية مفاجأة لمراكز شباب كفر شكر
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب إبشان
  • اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليداً لذكراه
  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • متطوعو الشباب والرياضة بسيناء يشاركون في تخزين مساعدات غزة
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)