ردفان((عدن الغد )) خاص

انطلقت اليوم الجمعة على ملعب الشهداء في مديرية حبيل جبر منافسات بطولة الشهيد القائد ثابت مثنى جواس ومرافقيه  للاندية ،والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  ،وبدعم من وزير الشباب والرياضة الاستاذ / نايف البكري ،وينظمها مكتب الشباب والرياضة في مديرية حبيل حبر ،حيث التقى في المباراة الافتتاحية نادي زُبيد الضالع ونادي حبيل جبر .

 

المباراة التي شهدت حضور ،مدير عام حبيل جبر بديع القطيبي ،ورئيس انتقالي حبيل جبر فيصل جبران ،ونائبه عبدالحميد ،ونائب رئيس انتقالي ردفان ياسر محمود  ،ومدير إدارة الشباب في انتقالي حبيل جبر - مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية نصار عردوس ،ونائبه عنتر البشيري ونائب  ادارة الشباب في انتقالي ردفان انور المخيري ، والشخصية الرياضية بالليل الفطيسي ، تمكن فريق زبيد من الفوز على منافسه حبيل جبر بثلاثة اهداف مقابل هدف .
وقبل انطلاق المباراة حثت اللجنة المنظمة برئاسة بازل الداعري  الفريقين على تقديم مستوى جيد  ،كما دعا باقي  الفرق على اهمية المشاركة الجيدة والتنافس الكروي الشريف وتقديم مستويات يليق   بمكانة  الشهيد القائد ثابت جواس ،والحرص على انجاح هذه البطولة .

بعد ذلك انطلقت المباراة في  شوطها  الاول ،حيث  قدم الفريقين نسقا جيدا وتبادلا السيطرة والفرص على المرميين لكن دون احراز اهداف  ،وفي الشوط الثاني الذي بدأ بأفضلية لحبيل جبر الذي تقدم بهدف عن طريق كريم ثابت ،وفي الوقت الذي اعتقد ان المباراة تذهب لصالح حبيل جبر ،انتفض زُبيد وقلب النتيجة على منافسه بتسجيله ثلاثة اهداف متتالية عن طريق صالح اذن ،وبشار احمد ،وزكريا هاشم ،ليحسم النتيجة ويكسب ثلاث نقاط من انياب منافسه الذي فشل في استقلال افضليته وتقدمه بالنتيجة .

ادار المباراة الحكم محمد الوزير ،وساعده ايمن عبدالباري ،وانيس عيدروس ،وحكم رابع رايد العسل ..
غدا يلعب الحبيلين مع نصر الحمراء - لحج

شهدت اللقاء الافنتاحي ايضا حضور بعثة نادي رُبيد التي تكونت من " محمد حسين طالب رئيس النادي ،عبدالمنعم مقبل الامين العام ،قائد صالح المشرف الرياضي ،احمد الحنشي اعلامي النادي ،عبدالواحد الفقيه مساعد المدرب ،فهمي وهيب مسؤول المشتروات ."

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: حبیل جبر

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة