تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لإسرائيلي، قام بالتهجم على موظفة في متجر لأجهزة "أبل" في الولايات المتحدة، بسبب ارتدائها الكوفية الفلسطينية.

وأظهرت اللقطات إطلاق الإسرائيلي الشتائم بحق موظفي المتجر، ومديرته التي رفضت التعاطي مع اعتراضه على ارتداء الموظفة للكوفية الفلسطينية.

وقال للموظفة: "هل تؤيدين حماس؟.

. لأن حماس تحمل هذا العلم.. أنت تؤيدين من قطعوا رؤوس الأطفال".



وردت الموظفة بأنه هذا الأمر لم يحصل، ولم تقطع رؤوس أطفال وفقا لرواية الاحتلال، لتبرير العدوان على غزة، وقامت بتجاهله والمضي في عملها.

من جانبها طلبت المديرة من الإسرائيلي مغادرة المكان، وحذرته من استدعاء الأمن في حال واصل تهجمه عليهم وإثارة الفوضى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الفلسطينية الاحتلال غزة فلسطين غزة الاحتلال الكوفية الفلسطينية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية الاحتلال إسرائيلي يهدد بقتل خالد مشعل

أغسطس 30, 2024آخر تحديث: أغسطس 30, 2024

المستقلة/- هدد وزير خارجية دولة الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس بقتل رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل.

وكان مشعل،  قد دعا أمس الخميس، في مؤتمر عبر تقنية الفيديو، للعودة إلى “العمليات الانتحارية”، لمقاومة العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة والضفة الغربية.

وقال كاتس في تغريدة على حسابه في منصة “إكس”: “في خطاب مسجل ألقاه أمس في إسطنبول، هدد زعيم حماس في الخارج خالد مشعل بأن حماس ستعود إلى العمليات الانتحارية. يجب على إسرائيل أن تتأكد من أن رغبة مشعل وأصدقائه في الموت سوف تتحقق قريبا. وهذه المرة بدون أية أخطاء”.

يُذكر أن مشعل نفسه، كان قد نجا من محاولة اغتيال في عام 1997، في العاصمة الأردنية عمان، في عملية نفذها عملاء لجهاز المخابرات الإسرائيلي. وفي أواخر يوليو/تموز الماضي، قُتل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنيّة، في طهران بضربة نسبتها إيران والحركة الى إسرائيل التي لم تؤكد حتى اليوم مسؤوليتها.

ومنذ ثلاثة أيام يشن جيش الاحتلال الاسرائييل عملية عسكرية واسعة النطاق، في شمال الضفة الغربية، خصوصا في جنين وطولكرم، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الفلسطينيين.

وتأتي هذه العمليات بالتزامن مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، لليوم الـ330 على التوالي، مخلفة أكثر من أربعين ألف قتيل.

مقالات مشابهة

  • ارتقاء شهيدين في قصف إسرائيلي لمنطقة الشاكوش شمال رفح الفلسطينية
  • وزير خارجية الاحتلال إسرائيلي يهدد بقتل خالد مشعل
  • أستاذ علوم سياسية يوضح الملفات الخلافية بين الجانبين السياسي والعسكري الإسرائيلي (فيديو)
  • لحظة اقتحام «الحوثي» السفينة اليونانية «سونيون» وتفجيرها «فيديو»
  •  4 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منطقة المشروع شرق رفح الفلسطينية
  • إعلام إسرائيلي: قناصة حماس والجهاد خطر على الجنود بغزة
  • صفارات الإنذار تدوي في كيسوفيم بعد إطلاق صاروخين من غزة
  • رهينة إسرائيلي محرر يكشف تفاصيل احتجازه
  • «القاهرة الإخبارية»: 3 شهداء في قصف إسرائيلي لدراجة شمال رفح الفلسطينية
  • "العملية الأكبر منذ 2002".. أستاذ علوم سياسية يكشف تفاصيل اقتحام الاحتلال للضفة الغربية (فيديو)