إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

Subscribe to Notifications واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك الدوري المصري أخبار الزمالك الزمالك مباريات الزمالك موسيماني الوحدة الإماراتي

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية

المناطق_الرياض

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، عن إعادة إطلاق منصته الإلكترونية للعطلات والرحلات “عطلات ناس” nasholidays.com  مع إضافة ست لغات وأكثر من 20 عملة مالية يمكن الدفع بها، مما يوفر للعملاء منصة متكاملة لإدارة باقات رحلاتهم وعطلاتهم.

تم تصميم المنصة الجديدة بهدف تعزيز تجربة العملاء وتبسيط عملية تخطيط السفر من خلال تقديم موقع الكتروني موحد متكامل لضيوف طيران ناس لحجز رحلات طيران ناس والفنادق مع خيار إضافة خدمة النقل والتأمين على السفر وتجارب وأنشطة أخرى مختلفة.

أخبار قد تهمك طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته المباشرة بين برلين وجدة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي 6 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءً طيران ناس يعلن تخريج 170 طياراً سعودياً لمواكبة النمو في حجم أسطوله وعملياته 21 أغسطس 2024 - 3:08 مساءً

وتعمل النسخة الجديدة من الموقع ب 6 لغات (العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والروسية)، مما يمكن شريحة أوسع من ضيوف طيران ناس لتخطيط الرحلات وإدارة الحجوزات واستكشاف العروض الخاصة والحصرية والوجهات المختلفة المدعومة بخريطة لشبكة طيران ناس في آسيا وأوروبا وأفريقيا.

وتضم المنصة الجديدة عروضاً حصرية بأسعار تنافسية، إذ تتيح للمسافرين توفير ما يصل إلى 40% على باقات العطلات، إضافة إلى باقات العمرة، التي تشمل رحلات جوية منخفضة التكلفة من أكثر من 30 وجهة، وفنادق بأسعار في المتناول بالقرب من الحرم، وخدمات إضافية أخرى تناسب احتياجاتهم.

وضمن الميزات التي يقدمها الموقع الجديد، سيستمتع المسافرون بخدمة عملاء مخصصة من خلال مركز اتصال خاص بعملاء “عطلات ناس” يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع دعم متعدد اللغات.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 80 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • اقتصادية قناة السويس" وجهة المستثمرين الفرنسيين في الشرق الأوسط
  • قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • تقارير تُصنّف المغرب وجهةً سياحية غير مأمونة الخصوصية
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • 100 ألف زائر.. "رمسيس وذهب الفراعنة" وجهة سياحية في ألمانيا
  • طيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية
  • الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم