أعلن حسن خليفة، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أبها في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب "عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرم، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة أبها في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن قادش، لويز فيلبي، أحمد بامسعود.

خط الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، نجولو كانتي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، رومارينيو، إيجور كورنادو.

ملخص الأسبوع (توك شو سبورت).. شوبير يوضح الحالة الصحية لـ العامري فاروق وميدو يهاجم إدارة الأهلي وشبانة يكشف اسم مدرب الزمالك أزمة في مباراة المجد والبنك الأهلي بدوري الكرة النسائية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أبها في دوري روشن السعودي

تذاع مباراة الاتحاد ضد أبها مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD، بتعليق المعلق عبد الله الغامدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد اتحاد جدة أبها اتحاد جدة وأبها دوري روشن دوري روشن السعودي دوری روشن أبها فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن