قال  الموسيقار يحيى الموجي، إنه يعشق الموسيقى منذ طفولته، معقبًا: من صغري والعود قدامي، وأنا وعندي 8 سنين مسكت العود، ولعبت عليه أول أغنيتين في حياتي “للصبر حدود، واسأل روحك”.

وأضاف الموجي، خلال حواره مع برنامج “كلام ما بينا” المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامية مي البحيري، أن الموهبة فطرة لا تتواجد في الإنسان، وبعد رؤية والده له وشطارته في استخدام العود؛ طالبه بدراسة الكمانجا.

رؤية مستقبلية

وأوضح: والدي رفض فكرة استمراري للعزف على العود، وكانت له رؤية مستقبلية، وتم الاستماع لجميع نصائحه التي أمرني بها

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموسيقار يحيى الموجي الموسيقى صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"ولو بالمليارات لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء".. المهاجم النرويجي ساتر يرفض الانضمام لناد إسرائيلي

فشل ناد إسرائيلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي يبلغ من العمر 28 عاما قبل إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري المحلي. وأصدر اللاعب النرويجي بيانا يوضح فيه موقفه.

اعلان

رفض المهاجم النرويجي "أولي ساتر" لاعب روزنبورغ، الانضمام إلى نادي مكابي حيفا الإسرائيلي، قائلا إن "إسرائيل دولة تقتل الأبرياء".

وذكرت وسائل إعلام نرويجية، أن "مكابي حيفا" عرض 850 ألف يورو على ناديه، لكن المهاجم الشاب رفض العرض.

وأصدر ساتر بيانا يوم الأربعاء شن فيه هجوما عنيفا على إسرائيل.

وقال: "لن ألعب في دولة تديم انعدام الأمن والشر بقتل الأبرياء. لا يمكن لأي مبلغ من المال شراء قيمتي. أختار الإنسانية على الأموال الملطخة بالدماء".

Relatedوكأن المحن التي تعصف بهم ليست كافية: انتشار القوارض والحشرات يهدد صحة الفلسطينيين في غزةحرب غزة: 3 "مجازر" جديدة بحق الفلسطينيين.. وإسرائيل تعترف بفشلها في اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيونهآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزة

أوضح ساتر: "حتى لو عُرضت عليّ مليارات، فلن أنتقل إلى هناك". 

وأضاف اللاعب: "أنا واثق من قيمي، وأشعر بالسعادة في الدفاع عما أعتقد أنه صحيح. لا أريد أموالاً كهذه في حسابي، بينما هناك أشخاص يعيشون في خطر ولا يستطيعون الشعور بالأمان في منازلهم. هذا أمر غير معقول تمامًا".

وختم بيانه بالقول: "من المستحيل أن ألعب في دولة تتصرف بهذه الطريقة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من الرياضة إلى السياسة: تعرف على أشهر البرلمانيين الأوروبيين الذين شاركوا في الأولمبياد تمارين التمدد: هل يجب ممارستها قبل الرياضة أم بعد الإنتهاء منها؟ غزة: شباب فلسطينيون يمارسون رياضة الباركور على أنقاض المباني بعد أن دمرت إسرائيل كل النوادي النرويج إسرائيل أوروبا كرة القدم رياضة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تقصف جباليا وخان يونس ونصر الله: "هذه القيادة الحمقاء ستودي بهذا الكيان إلى الخراب الثالث" يعرض الآن Next وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتخلى عن الانضمام إلى "بريكس" في حال قبولها في الاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next نصر الله مهددا إسرائيل: "لا تحلموا بإعادة مستوطنيكم إلى الشمال ولتجربوا الدخول إلى لبنان" يعرض الآن Next قراصنة إيرانيون يستهدفون حملة بايدن بمعلومات مسروقة من حملة ترامب يعرض الآن Next الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ 12 قتيلا وآلاف الجرحى في انفجار "البيجر" وحزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية: "العدو سينال قصاصه" من الهمشري وعياش إلى تفجيرات البيجر بلبنان.. إسرائيل وتاريخ طويل من عمليات الاتصالات المفخخة القاتلة ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزةلبنانحزب اللهرجل إطفاءوفاةحرائق غاباتمحكمة العدل الأوروبيةانفجارإسرائيلالمجرفيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • هالة صدقى تنشر فيديو لها بالذكاء الاصطناعي: "أيه رأيكم وأنا رفيعة؟!"
  • ردة فعل جماهير بعد رؤية البليهي في شوارع الرياض .. فيديو
  • من إنتاج زياد رحباني.. الموسيقار حازم شاهين يستعد لإطلاق ألبوم "كلام البحر"
  • "ولو بالمليارات لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء".. المهاجم النرويجي ساتر يرفض الانضمام لناد إسرائيلي
  • تقتل والدتها ثم تغني للكلاب.. فيديو صادم لمراهقة أمريكية
  • «حتى لو عُرضت عليّ مليارات».. مهاجم نرويجي يرفض عرضًا إسرائيليًا مغري من أجل فلسطين
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • «خرزة زرقا وصورة من باريس».. أوس أوس يحتفل بـ8 سنين زواج: «مراتي وش الخير»
  • عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو
  • في هذا الموعد.. ماجد المهندس يحيى حفلًا غنائيًا فى أبو ظبى