استقبل أعضاء وقيادات حزب الوفد وأهالي ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية الدكتور عبدالسند  يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسى لانتخابات رئاسة الجمهورية استقبالا حافلا في أول مؤتمر انتخابي بعد انطلاق الدعاية الانتخابية.

وبدأت الحملات الانتخابية للمرشحين بالانتخابات الرئاسية، أمس الخميس، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024، برموزهم الانتخابية.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر وتنتهي مع بدء الصمت الانتخابية الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات 8 ديسمبر القادم.

وردد الحضور من أعضاء حزب الوفد والاهالي عدد من الهتافات منها "سند سند يحيا سند .. ويحيا الوفد ضمير الأمة وتحيا مصر "، وانتشرت لافتات دعم الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي في مناطق مختلفة داخل محافظة الدقهلية .
كما استقبال الاهالي في ميت فارس رئيس الوفد بالطبل البلدي والمزمار  تعبيرا عن فرحتهم بحضور رئيس الوفد .

كما حرص المشاركون في المؤتمر الجماهيري الحاشد على رفع العلمين المصري والفلسطيني وشعارات مناصرة غزة لدعم الاشقاء في فلسطين. 
يأتي ذلك على هامش المؤتمر الانتخابي الأول للدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد والمرشح الرئاسي الذي يعقد بالدقهلية اليوم الجمعة ١٠ نوفمبر تحت عنوان "غزة في قلب الوفد" لنصرة غزة.

وكان الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد قد اعلن أن خطابه خلال المؤتمر  سيتضمن مقترحات تخص التضامن العربي في مواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بغزة لتكون أمام القادة العرب في قمة الرياض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الوفد ميت فارس الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد انتخابات رئاسة الجمهورية رئیس الوفد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة

نظمت نقابة العلميين بالدقهلية برئاسة الدكتور أحمد عبيه نقيب العلميين، فعاليات المؤتمر العلمي للتحاليل الطبية في نسخته الأولى والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث شهد افتتاح الملتقى، اليوم الأربعاء،  العديد من الموضوعات الخاصة بمستجدات التحاليل الطبية وتطوراتها والنظرة المستقبلية لها، من خلال العديد من المحاضرات العلمية.

حضر المؤتمر أ.د. معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة و أ.د. أسامة العيان عميد كلية العلوم جامعة المنصورة و أ.د. إبراهيم الشربيني رئيس قسم النانوتكنولوجي بجامعة زويل، وبمشاركة أكثر من 300 من المهتمين بمجال التحاليل الطبية، من كليات العلوم والطب البيطري والزراعة في العديد من الجامعات.

الجلسة الافتتاحية

 وأوضح الدكتور أحمد عبيه، أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تناولت العديد من الموضوعات في مجال التحاليل الطبية والعلوم، التي تخدمها مثل النانوتكنولوجي وحاضر في الجلسه الافتتاحية، أ.د أموره أبو النجا رئيس قسم علم الحيوان السابق بعلوم المنصورة، وأ.د محمد لبيب الأستاذ بعلوم طنطا و أ.د الشحات طوسون الأستاذ بعلوم دمياط، حيث أدار الجلسات أ.د جمال شبل الأستاذ بعلوم عين شمس.

وقال عبيه، إن مهنة التحاليل الطبية حق أصيل للعلميين خريجي كلية العلوم، حيث أن 88% من العاملين بمجال التحاليل الطبية هم أبناء نقابة العلميين، والمؤتمر جاء بمشاركة 300 من المهتمين بمجال التحاليل الطبية من كليات العلوم والطب البيطري والزراعة.

ورش عمل

 وأضاف الدكتور فادي وجيه أمين النقابة، أنه توجد ورش عمل على هامش المؤتمر لمدة يومين يحاضر فيها نخبة من أكفأ المتخصصين في مجال التحاليل الطبية ومنهم الدكتور خالد شهبه والدكتور وائل مرتضى والدكتور شيماء حمدي والدكتور نانيس البلتاجي والدكتور أمل فرج والدكتور خلود هاني.

وتابع الدكتور أحمد جبريل عضو مجلس النقابة، أن الإعداد للمؤتمر استغرق أكثر من شهرين لكي يخرج بهذا الشكل النموذجي الرائع والذي جعل كل الحاضرين، يشيدون به سواء أساتذة أوخريجين أوطلاب أوممارسي مهنة التحاليل الطبية.

أنشطة وفعاليات

وصرح الدكتور إسلام سراج عضو المجلس، أن لنقابة العلميين بالدقهلية العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية سواء كانت دورات أو مؤتمرات أو ملتقيات والتي من خلالها تمارس النقابة دورها العلمي وتقدم أقصى استفادة ممكنة لأعضائها.

د. أحمد عبيه يلقي كلمتهجانب من الحضور

مقالات مشابهة

  • عبدالسند يمامة يهنئ "السيسي" والأمة الإسلامية بحلول العام الهجري الجديد
  • وسط ترحاب حافل.. وصول محافظ الأقصر الجديد ونائبه إلى مقر الديوان العام
  • استقبال حافل لشيخ الأزهر في ماليزيا.. والإمام يزلزل القاعة بخطبة عن نصرة فلسطين (فيديو)
  • ختام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة.. صور
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة
  • المنصورة تحتضن المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية.. صور
  • بترحيب كبير واستقبال حافل .. قيادات الأوقاف وأئمتها والعاملون بها يشكرون الرئيس السيسي
  • الغلاء ومستوى المعيشة.. رئيس حزب الوفد: هذه مطالبنا من الحكومة الجديدة