قال باسم كامل، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران، إن الحملة الانتخابية والمرشح فريد زهران يؤيدون ما فعلته الحكومة الحالية من قرارات بشأن سد النهضة ولكن هناك بعض القرارات الأخرى التي ستؤخذ حال فوز المرشح والأزمة في الماء وليس سد النهضة.


وعن احتمالية إجراء تعديل دستوري بشأن مجلس الشيوخ، تابع "كامل" في تصريحات خاصة لـ "الفجر": التعديل الدستوري ليس قرار الرئيس، نحن في دولة ديمقراطية ولا يجب أن يتخذ الرئيس قرار بتغييرأو تعديل الدستور ولكن يجب أن يكون هناك حوار وطني حول طرح أي فكرة في الدستور، وفي المحور السياسي نحن نطالب بالإتاحة أو الحرية للأحزاب.


وأكد، ضرورة وجود المواجهة  بالفكر السياسي حتى نواجه التيارات الظلامية، ولا يجب الاقتناع بأن المتواجدين والمؤيدين فقط هم من يفهمون والمعارض أما كافر أو خاين فلا بد أن هذه الصورة تتغير.
فيجب علينا ألا نشيطن الأحزاب ولا نشيطن المعارضين لأن المعارضة هي الميزان التي يجعلنا نرى عيوبنا، مشددا: “حتى في بيتي لو مفيش حد بيقولي اللي أنت بتعمله ده غلط أنا هاخد المؤسسة لتحت".

وعن عدم دعم الحركة المدنية للمرشح فريد زهران، قال: بعض أحزاب الحركة المدنية ترى أن الانتخابات تخلو من الحد الأدنى من النزاهة والشفافية والضمانات وهذا جعلهم يقولون إنه لا يجب أن نشاربك بها وسنظل خارج الأمر، وعندما حدث تضييق على المواطنين ممن كانوا يحرروا توكيلات أعطى إشارة للناس أن مفيش انتخابات ولا ديمقراطية، ولكننا نرى إذا لم نكسب في هذه الانتخابات فقد نكون استطعنا إيصال رأينا وصوتنا كما يحدث الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران انتخابات الرئاسة 2024 فيس بوك سد النهضة

إقرأ أيضاً:

حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة

نشب حريق منذ قليل بأحد العقارات السكنية بمدينة دمياط، وذلك نتيجة تعرض العقار لماس كهربائي، وتحركت قوة شرطية من قسم شرطة ثان دمياط، رفقة سيارات الحماية المدينة لمكان اندلاع الحريق، فيما تم الدفع بسيارتين إسعاف لتقديم الخدمات اللازمة حال وجود مصابين اثر الحريق.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم، بينما قامت بفرض كردون أمني بمحيط موقع الحادث لمنع الحركة المرورية به، ويبذل الآن رجال الحماية المدنية جهودهم للسيطرة على الحريق.

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة في دمياط أنه لا وجود حتى الآن لأية إصابات اثر الحريق، مؤكدا أنه تم التنسيق مع مستشفيات المحافظة لاستقبال أية حالات اثر الحادث حال وجود إصابات.







مقالات مشابهة

  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • مواصفات وأسعار جيلي‬⁩ مونجارو فل كامل 2024 .. فيديو
  • هل أثرت الزلزال الأخيرة في إثيوبيا على سد النهضة؟.. عباس شراقي يُجيب
  • «التعليم» تحسم جدل إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية: «مفيش تغيير»
  • مصر تُهدد بخيارات مفتوحة حال تأثر حصتها في مياه النيل
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: نواجهة أزمة إنسانية غير مسبوقة ونطالب بتطبيق القرار 1701
  • مصطفى الفقي عن سد النهضة: محاولات «لي ذراع مصر» لن تنجح
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي