بوابة الفجر:
2024-10-05@03:00:18 GMT

تشييع جثمان معلم ثانوي بمركز إطسا بالفيوم

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

شيع المئات من أهالى مركز إطسا، بمحافظة الفيوم والمعلمين، جثمان مدرس تربية صناعية بمدرسة الشهيد محمد احمد عبدالسلام الثانوية بإطسا.

 

جنازة مدرس 

وخرجت الجنازة من مستشفى إطسا المركزي بمحافظة الفيوم، تحمل جثمان المدرس المتوفى إلى مقابر الأسرة، وتم أداء صلاة الجنازة على المتوفى بمسجد الإسراء، ثم تم حمله إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة.


وكانت قد خرجت الجنازة من مسجد الرحمن وسط حضور كبير من الأهالي وزملاء الفقيد ومندوبي مديرية التعليم والإدارة التعليمية لمركز إطسا وتلقت أسرة المعلم الراحل العزاء على المقابر وسط حالة من الحزن.

 

تفاصيل الوفاة

أكدت أسرة، "محمد سيد فولي" 50عاما، ويعمل معلم بمدرسة الشهيد محمد احمد عبدالسلام الثانوية، التفاصيل الحقيقية لوفاة محمد سيد فولي، مدرس بمدرسة الشهيد محمد احمد عبدالسلام الثانوية بمدينه إطسا، مؤكدة أنه لا صحة لما نشر ببعض بوسائل الإعلام وبعض المواقع، حول وفاته أثناء عمله داخل المدرسة، أن هذه الأخبار المنشورة سببت حالة من الاستياء داخل أسرة المدرسة وزملاء وعائلة الراحل، فيما طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره.


وقال ياسر شعبان ابن عم المتوفي: « أن كل ما يقال على صفحات التواصل ووسائل الإعلام غير حقيقي بالمرة، وأن الأسرة تستنكر جميع ما قيل، وأن الفقيد شعر ببعض التعب نظرا لأنه يعاني من مشاكل في القلب وقد إجراء منذ فترة دعامة في شرايين القلب، وأثناء عمله داخل الفصل شعر ببعض التعب وتوجهنا علي الفور إلى مستشفى اطسا المركزي، والتي لفظ بها أنفاسه الأخيرة بعد دخوله المستشفي باكثر من 5 ساعات.

 

مواقع التواصل الاجتماعي 

ونعي زملاء وتلاميذ المعلم المتوفي، ووفاته عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بكلمات مؤثرة داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

 

 

 

 

 

صراخ وبكاء شديد أثناء تشييع جثامين ضحيتي انهيار منزل بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تشييع جثمان مركز اطسا مدرس الثانوية

إقرأ أيضاً:

«الجديد في علاج أورام المستقيم» ضمن اليوم العلمى بمركز أورام طنطا

عقد مركز أورام طنطا اليوم العلمى الثالث والخمسون بقاعة المؤتمرات، بعنوان الجديد فى علاج سرطان المستقيم برعاية الأستاذة الدكتورة مها ابراهيم رئيسة أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بحضور وإشراف الدكتور محمد شوقى الموافى مدير مركز أورام طنطا.

وحاضر الأستاذ الدكتور محمد فاروق استاذ علاج الأورام بجامعة الإسكندرية حيث قام بالقاء محاضرة عن الأساليب الحديثة فى العلاج ومدى أهميةاستخدام العلاج الكيميائي والاشعاعى قبل الجراحة فى علاج سرطان المستقيم واستخدام بروتوكول

Total Neoadjuvent Theapy

ويشهد فى السنوات الأخيرة تطورا كبيرا بفضل التقدم فى الأبحاث الطبية والعلاجية.

حضر اللقاء الدكتورحسام الاشطوخى رئيس اللجنه العلميه بالمركز ورئيس قسم الأورام.

كما شهد اليوم العلمي محاضرتين للدكتور محمود سليمان استشارى جراحة الأورام والدكتوره غاده سمير استشارى الأورام عن أحدث تقنيات العلاج.

حضر اللقاء نخبه من أطباء المركز والسادة الصيادلة وأعضاء المهن الطبية من كافة التخصصات المعنية.، وفي ختام اليوم تقدم الدكتور محمد شوقى الموافى مدير عام المركز بالشكر والتقدير للحضور و للجنة العلمية برئاسة الدكتورحسام الاشطوخى و قسم التدريب برئاسة الدكتوره أسماء عبد العزيز على الجهود المبذولة للخروج بهذا اليوم المميزو يأتي ضمن سلسلة من الندوات العلمية التي يدعمها مركز أورام طنطا للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لصالح مرضى الاورام.

مقالات مشابهة

  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بمركز جرجا فى سوهاج تديرها طبيبة
  • لإنقاذ الأسر.. هايدي الفضالي تدعو عبر «الأسبوع» لتقديم استشارات نفسية فعالة داخل محاكم الأسرة
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • كلمة الخامنئي في خطبة الجمعة قبل تشييع جثمان حسن نصر الله
  • «الجديد في علاج أورام المستقيم» ضمن اليوم العلمى بمركز أورام طنطا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • تشييع جثمان الشهيد ضياء دويكات في نابلس