تابع عيد عبدالله ابوزيد وكيل الوزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية اعمال المنشآت التموينية وكافة الاسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها لمتابعة تلك الاعمال للاطمئنان على انتظام العمل .

أخبار متعلقة

«تموين القليوبية»: مراجعة أرصدة الدقيق البلدي في المخابز خلال عيد الأضحى

ضبط 4 مصانع مخالفة خلال حملة تموينية في القليوبية

«تموين القليوبية»: توريد 84 ألف طن قمح حتى الآن

وأكد وكيل وزارة التموين في بيان صحفى انه من خلال المرور الميدانى في فترة عيد الاضحى المبارك على المحال التجارية ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز وكافة المخابز والمنافذ التموينية للتأكد من سير العمل اسفرتالحملات خلال العيد عن تحرير عدد ١١٥٨ مخالفه للمخابز البلدية تنوعت بين نقص وزن وانتاج خبز غير مطابق للمواصفات وغلق المخبز في اوقات العمل المصرح بها وعدم نظافه المعجن وادوات الانتاج وعدم وجود ماكينة صرف الخبز وميزان صالح للاستخدام- بيع الخبز ازيد من السعر الرسمي .

وفي مجال الاسواق التجارية تم تحرير ٦٤ محضر جنح لانشطة مختلفة تنوعت بين بيع السجائر ازيد من السعر الرسمي وعدم الاعلان عن الاسعار والذبح خارج المجازر الحكومية وغش تجاري وحيازة سلع مجهولة المصدر وحيازة سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي ومحاضر لتجار سلع تموينية للغلق في مواعيد العمل المصرح بها والتصرف وتجميع السلع التموينيه.

ليكون إجمالي المخالفات المحررة خلال عطلة العيد عدد١٢٢٢ مخالفة متنوعه لافتا إلى انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه حيال المخالفين والمضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيقات.

محافظة القليوبية وكيل الوزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية المنشآت التموينية عيد الاضحى المبارك ماكينة صرف الخبز الاسواق التجارية بيع السجائر سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي القليوبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محافظة القليوبية عيد الاضحى المبارك الاسواق التجارية القليوبية

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا

في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية، وبناءا على تعليمات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، قام اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بعمل جولة مرورية بمركز طب الأسرة بقرية كفر تصفا التابعة لكفر شكر، والمدرجة ضمن مبادرة تطوير وحدات ومراكز الرعاية الأولية، والتي تعمل علي مدار ٢٤ ساعة.

وأثناء المرور تأكد من تواجد الطاقم الطبي كاملا، وتفقد أعمال الاستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وكذلك من تدريب الطاقم الطبي علي أعمال الطوارئ، وتأكد من انتظام سير العمل، وتوافر المستلزمات الخاصة بها بالاضافة الي التأكد من تفعيل حركة الملف وانشاء ملفات جديدة لجميع المترددبن علي الوحدة  

وتفقد الدكتور محمد جمال الصيدلية وعيادة تنظيم الأسرة، وعيادة الأسنان، وطب الأسرة، بالاضافة الي العيادات التخصصية الأخري والتي تضم عيادة الأطفال والجلدية، والنسا ووحدة العلاج الطبيعي.

كما تابع أعمال رفع الكفاءة التي تتم بالوحدة، من إصلاح للكهرباء والسباكة وغيرها من أعمال التطوير، وتابع أيضا أعمال التطعيمات، ومكتب الصحة وتأكد من انتظام سير العمل بهما.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • المرور يحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 24035 مخالفة مرورية متنوعة
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • الاستيلاء على أموال العملاء.. حبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • تحرير 24 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم