رصدت عدسة الفجر وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح لرئاسة الجمهورية قرية ميت فارس مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية ليبدأ مؤتمره الانتخابي الأول بمحافظة الدقهلية

المؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامه بالدقهليةالمؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامه بالدقهلية

وصل المرشح الرئاسي منذ قليل وسط احتفالات بالطبل والمزمار وحشد من المواطنين بالسرادق المقام بقرية ميت فارس التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية لحضور مؤتمره الإنتخابي الأول تحت شعار "غزة في القلب" والذي نظمه النائب الوفدي طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد بقريته ميت فارس مركز دكرنس.

المؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامه بالدقهلية


ومن جهته قال النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ ان المؤتمر الخاص بالمرشح الرئاسي  الوفدي بمحافظة الدقهلية تم تنظيمه تحت شعار غزة في القلب انطلاقًا من ايمان الحزب وقياداته بعدم انفصال المؤتمرات الانتخابية عما يجري من احداث في واقعنا خاصة وإنه ا تلقي بظلالها في تفكير جموع المصريين 
 

المؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامه بالدقهلية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز محافظة الدقهلية رئاسة الجمهورية رئيس حزب الوفد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد المرشح الرئاسي بمحافظة الدقهلية مركز دكرنس ميت فارس بمحافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

بدء التحقيق مع بطلة فيدية الغش الجماعي في امتحان الكيمياء بالدقهلية

تشهد  نيابة الدقهلية بدء التحقيق مع معلمة قامت بتلقين الطلبة إجابات امتحان الثانوية العامة فى المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات أن شقيقة المعلمة الصغرى تؤدى الامتحان مع الطلاب بذات اللجنة.

وألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على معلمة تلقن الطلبة إجابات امتحان الثانوية العامة فى المنصورة بمحافظة الدقهلية.

ومن جانبه كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة شكلت لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام احد أولياء الأمور بالتواصل بصوت مرتفع مع الطلاب خارج حرم احد اللجان الامتحانية بمحافظة الدقهلية.


وأضاف المتحدث الرسمي أنه، في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.
 

جدير بالذكر، أن صفحات وجروبات أولياء الأمور تداولت فيديو لأولياء أمور يقومون بتغشيش الطلاب في امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة اليوم، حيث ظهرت إحدى الأمهات تقوم بتغشيش الطلاب من خلال " إملاء" الإجابة من أسفل سور المدرسة.

ويمكن مشاهدة الفيديو من هنــــا.

مقالات مشابهة

  • بدء التحقيق مع بطلة فيدية الغش الجماعي في امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • عبدالسند يمامة يهنئ "السيسي" والأمة الإسلامية بحلول العام الهجري الجديد
  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • بايدن هناك من يحاول إبعادي عن السباق الرئاسي.. ويتهم ترامب بأمر خطير بشأن كورونا
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • إيران تدخل الصمت الانتخابي عشية الجولة الثانية لاقتراع الرئاسة
  • مرشح للرئاسة الليبية يرفض حضور "ملتقى أنصار النظام السابق" في جنيف