أرسل مجلس إدارة نادي بيراميدز التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة الفوز الأخير في نصف نهائي كأس مصر وبلوغ نهائي البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية.

كما وجه النادي الشكر للاعبيه على الجهد الكبير المبذول خلال المباراة، ورغم الخسارة إلا أنهم بذلوا قصارى جهدهم، ومؤكدا على أن التحكيم كان هو النقطة السيئة في المباراة.

وجاء البيان على النحو التالي:

يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين به، بخالص التهنئة لنادي الزمالك ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره، بالفوز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

ويعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين وقدموا جهودا غير عادية،

ونحن إذ لا نريد الانتقاص من فوز نادي الزمالك، فإننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة و الوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء.

إن غياب العدالة و النزاهة يؤدي إلى الانحدار، و قرارات التحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بيراميدز والزمالك مباراة الزمالك و بيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم اهداف مباراة الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز ملخص الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري والتأهل إلى النهائي، بينما انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا ما زال محل شك، موضحًا بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور القلعة الحمراء.

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك توابع كبيرة لخسارة السوبر الإفريقي داخل الأهلي لم تكن متوقعة، بدأت بقرارات معلنة وغير معلنة، وقد يحدث صدام بسبب تعيين محمد رمضان، وكل الأمور ستظهر بعد عودة المدرب السويسري مرة أخرى للقاهرة".

وأضاف: "من حق زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه وهو لاعب يتمتع بثقافة وعقلية، وبالتأكيد اتفق على كل الأمور مع إدارة النادي، ومطالبه بالحصول على هذا الرقم لأنه تنازل عن أرقام خرافية في السعودية".

وواصل: "استغرب خروج بعض التصريحات في الوقت الحالي من مسئولي الزمالك، بشأن أحمد سيد زيزو، والافضل للنادي حاليا تجديد العقد معه، وأفضل أيضا للزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • قرار حكومي جديد بشأن إدارة وتشغيل مشروع حدائق الفسطاط
  • الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • مجلس النواب يصوّت بالإجماع على اتفاق المركزي