بوابة الفجر:
2024-07-07@07:22:32 GMT

كيف كانت علاقة يسرا بوالدتها؟ هل كانت حب ام قسوة

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

 

تتحدث دائمًا الفنانة يسرا عن والدتها بإهتمام شديد، حيث أنها تستغل اي لقاء تليفزيونى أو حوار صحفي وتتحدث عن والدتها، أثرت فيها على المستوى الفني والإنساني، كما كانت تجمعها علاقة صداقة بوالدتها وهذا الأمر الذي جعلها أكثر ارتباطًا بها. 

 

الفنانة يسرا كانت دائمًا تعبر عن وجهة نظرها بصراحة قائلة: "مفيش حاجة بخبيها عنها نهائيًا لأنها كل حاجة في حياتي.

"

 

 

 تبرز هذه الوجهة الواضحة خلال حواراتها حين تتحدث عن علاقتها الوثيقة بوالدتها سهيلة وهبى. 

 

 

 وقد اهتمت يسرا بالتواجد إلى جانب والدتها في أيامها الأخيرة، حيث كانت ترتبط معها بقصة مليئة بالدراما، معبّرة عن الرعاية والدعم الذي قدمته لها.

 

تعود نظرة يسرا على الحياة إلى طفولتها الصعبة، حيث حُرمت من رعاية والدتها لسبع سنوات، مما جعلها تدرك قيمة دور الأم، بالرغم من التحديات، أظهرت يسرا قوة واستقلالًا في فترة المراهقة والشباب، التي سنعود للحديث عنها لاحقًا.

بدأت القصة مع انفصال والدي يسرا قبل ولادتها، فعاشت مع والدتها حتى الرابعة عشرة من عمرها، تمثلت دور الأم بشكل كامل ليسرا، التي أصبحت تعاني من حرمان وقسوة والدها الذي استعاد حضانتها لسبع سنوات، فتعامل معها بشدة حتى بلغت الواحدة والعشرين، لتعود بعد ذلك إلى حضن والدتها مرة أخرى.

 

عندما عادت يسرا إلى أمها، جلبت معها همومًا كبيرة، بما في ذلك حرمانها من الدراسة في الجامعة الأمريكية.

 

 تجسدت علاقة يسرا بوالدتها في كل محنة صحية تمر بها والدتها، حيث كانت تتخلى عن كل شيء لتكون بجوارها، مظهرة تفانيها ورعايتها حتى لحظات الرحيل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بسبب الأزمة الاقتصادية.. الهجرة ملف ساخن بأجندة المحافظين والعمال قبل الانتخابات البريطانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "بسبب الأزمة الاقتصادية..الهجرة ملف ساخن على أجندة المحافظين والعمال قبل الانتخابات العامة البريطانية".
وأوضح التقرير، أنه لطالما كانت بريطانيا ملاذا آمنا وبصيص أمل للمهاجرين منذ قرون، وكم تفاخرت حكومة لندن أن هذا الملف وما فيه اختلافات في الديانة ولون البشرة مصدر قوة لا ضعف لبلادها. 
وأضاف أن هذا الذي كانت تزهو به بريطانيا تغير إلى النقيض في السنوات الأخيرة، على وقع الأزمات الاقتصادية التي تواجهها لتجد في ملف المهاجرين ضالتها للحد من تلك الأزمات. 
ومثل ملف المهاجرين الذي تشير التقريرات إلى اقترابه من 700 ألف شخص إحدى الدعائم الرئيسة لطاب المحافظين بزعامة ريتشي سوناك رئيس الحكومة البريطانية الذي حاول الترويج لخطته الخاصة بترحيل المهاجرين إلى رواندا لتحسين شعبيته المنهارة وفقا لاستطلاعات الرأي. 
وتابع أن خطة رواندا، لاقت انتقادات أممية، حيث رأت فيها المنظمات الدولية تهديدا لسيادة القانون، وسابقة عالمية محفوفة بالمخاطر، هذه الخطة حاول سوناك توظيفها انتخابيا، حيث صرح بأنه لن يتم ترحيل أي مهاجر إلا إذا فاز حزبه بالانتخابات، وكأنه يساوم الناخبين الذين يعانون أوضاعا اقتصادية صعبة.
 

مقالات مشابهة

  • صالح جمعة عن أحمد رفعت : كانت تربطنى به علاقة قوية.. وحقه مش هيضيع
  • البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟
  • كانت برفقة والدتها.. الطفلة نهى اختُطِفَت منذ أكثر من شهر هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • حالة إنسداد!!
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • بسبب الأزمة الاقتصادية.. الهجرة ملف ساخن بأجندة المحافظين والعمال قبل الانتخابات البريطانية
  • «القاهرة الإخبارية»: ملف الهجرة على أجندة المحافظين والعمال في الانتخابات البريطانية
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )