صدى البلد:
2024-07-06@13:48:06 GMT

5 سيارات هاتشباك في مصر أقل من 160 ألف جنيه

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

يحتوي السوق المصري على عدد من السيارات المتنوعة، سواء من فئة السيدان، أو الرياضية متعددة الاستخدام، أو من فئة الهاتشباك الشهيرة، والتي تلقى اقبال كبير بين محبي عالم السيارات، ولكن يبقى عامل السعر هو نقطة فاصلة بين اركان المعادلة الشرائية.

أرخص سيارة كهربائية "مكشوفة" في العالم.. كم يبلغ سعرها؟ أرخص سيارة مرسيدس في مصر موديل 2023 .

. اعرف سعرها بـ 90 الف جنيه .. اركب ارخص سيارة من هيونداي بعد الأسعار الجديدة .. ارخص سيارة اوبل 2024 في مصر أرخص 5 سيارات يقدمها الصانع الصيني في مصر .. تبدأ من 490 ألف جنيه بعد الزيادات الجديدة .. ما هي أرخص سيارة تقدمها ستروين في مصر؟ ويقدم موقع "صدى البلد" 5 سيارات هاتشباك "مستعملة" في السوق المصري، وبسعر اقل من 160 ألف جنيه.سيارات هاتشباك مستعملة 1 - دايو ماتيز موديل 1999

 

تعتمد السيارة دايو ماتيز موديل 1999 في قدراتها الفنية على محرك 4 سلندر، سعة 800 سي سي، يضخ قوة إجمالية قدرها 52 حصانا عند 5900 دورة في الدقيقة، و 69 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران عند 4600 دورة في الدقيقة، بالاضافة إلى ناقل سرعات مانيوال خماسي النقلات "دفع أمامي".

 

تقدم السيارة دايو ماتيز موديل 1999عبر الانترنت بأسعار تبدأ من 78 الف جنيه.

سيارات هاتشباك مستعملة 2 - هيونداي اتوس موديل 1998

 

تأتي السيارة هيونداي اتوس موديل 1998 بمصابيح أمامية اقرب للبيضاوية، مع فتحات للتهوية اسقفل غطاء المحرك، ومصابيح خلفية طولية الشكل، بالاضافة إلى عدد 4 ابواب، مع مساحة تخزين تتعلق بالحقيبة الخلفية، وتعتمد على عجلات تبدأ من 13 بوصة وحتى 14 بوصة.

 

تستمد السيارة هيونداي اتوس موديل 1998 قوتها من محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1000 سي سي، مقترن بناقل حركة مانيوال خماسي السرعات أو أوتوماتيكي الاداء مع تقنية الجر الامامي للعجلات، بالاضافة إلى وجود مكيف هواء، وقفل مركزي للابواب في بعض الحالات، بالاضافة إلى نظام صوتي وترفيهي.

 

تقدم السيارة هيونداي اتوس 1998 عبر الانترنت بأسعار تبدأ من 90 الف جنيه.

سيارات هاتشباك مستعملة 3 - دايو جوليت موديل 1999 

 

تحتوي على محرك رباعي الاسطوانات،  سعة 1500 سي سي، يولد قوة 85 حصانا، و هناك نسخة اخرى 2 كامة تنتج قوة 105 حصان، و تستمد السيارة سرعتها عبر نوعين من نواقل الحركة، الأول مانيوال من 5 سرعات، و الاخر أوتوماتيكي، وتعد هذه النسخة من اشهر السيارات التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية في مصر.

 

تقدم السيارة دايو جوليت موديل 1999 عبر الانترنت بأسعار تبدأ من 160 الف جنيه.

سيارات هاتشباك مستعملة 4 - سوزوكي التو موديل 2008 

 

تحتوي السيارة سوزوكي التو على بعض التجهيزات منها زجاج كهربائي، ومكيف للهواء، بينما تستمد قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1100 سي سي، مقترن بناقل سرعات مانيوال مكون من 5 نقلات، يعمل عبر تقنية الدفع الامامي للعجلات، وترتكز السيارة على اطارات تتراوح بين 13 و14 بوصة، مع مفهوم رباعي الابواب، ومساحة تخزين خلفية، ونظام صوتي، ومكيف هواء.

 

تقدم السيارة سوزوكي التو موديل 2008 عبر الانترنت بأسعار تبدأ من 130 الف جنيه.

سيارات هاتشباك مستعملة 5 - رينو كليو موديل 2002 

 

تضم السيارة رينو كليو موديل 2002 محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، مقترن بناقل سرعات مانيوال مكون من 5 نقلات، بالاضافة إلى تقنية الدفع الامامي، مع عدة تجهيزات ومنها، مكيف هواء، قفل مركزي، زجاك كهربائي، نظام صوتي ترفيهي، فرامل ABS مانعة للانغلاق، رينوت كنترول للتحكم في غلق وفتح السيارة.

 

تقدم رينو كليو موديل 2002 عبر الانترنت بسعر يبدأ من 110 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات سيارات هاتشباك مستعملة 5 سيارات هاتشباك أقل سعر أسعار السيارات الف جنیه سیارات هاتشباک مستعملة بالاضافة إلى تقدم السیارة مودیل 1999 فی مصر

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)

كشف عماد عبدالمجيد عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أبرز القواعد التي تم تعديلها لاستيراد سيارات أو استخدام سيارات المعاقين، بالإضافة إلى أثر ذلك على سوق السيارات.

شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو) ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات  سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين

وأضاف عبدالمجيد خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين، مؤكدًا أن الدولة سمحت للمعاقين باستيراد أي موديل من السيارات.

وتابع: السماح للمعاقين باستيراد السيارات أي موديل سيكون سعرها أرخص من السيارات التي يتم استيرادها من الأشخاص الأصحاء، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص إذا وجد له شخص من ذوي الإعاقة يقوم بإخراج كافة الأوراق اللازمة وسداد الرسوم من أجل استيراد السيارة من الخارج».

وأكمل: «الدولة مخصصة لذوي الإعاقة جمارك بسيطة عند استيراد السيارة من الخارج، لافتًا إلى الدولة وضعت مجموعة من القواعد لاستخدام سيارة المعاقين».

وأردف: «في حالة عدم قيادة الشخص من ذوي الإعاقة السيارة التي تم شرائها باسمه، يتم وضع غرامة كبيرة عليه، قد تصل إلى سعر السيارة أو سحبها».

بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين

وأكمل:«بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين، ويمكن بيعها من خلال سداد الشخص المشتري لها رسوم الجمارك، أو الانتظار لمدة 5 سنوات وبيعها دون أي رسوم». 

مقالات مشابهة

  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025