كشفت المغنية الأمريكية كيلي كلاركسون، مؤخراً عن الهدية الجميلة التي تلقتها من تايلور سويفت، وهي باقة من الزهور الرائعة.

وقالت كلاركسون، إن سويفت اعتادت على إرسال الزهور إليها في كل مرة تقوم فيها بتسجيل أي عمل موسيقي خاص بها. وعبّرت عن امتنانها لما تفعله المغنية الشهيرة من أجلها، ووصفتها بأنها لطيفة وذكية جداً.

 


يعود سبب الهدية إلى عام 2019 عندما اشترى “سكوتر براون” علامة سويفت التجارية السابقة “بيغ ماشين” مقابل 300 مليون دولار، ومنحت عملية الشراء، براون ورفاقه، ملكية ألبومات سويفت الستة. 


في ذلك الوقت، قامت كلاركسون، بنشر تغريدة نصحت فيها سويفت بإعادة تسجيل ألبوماتها بطريقة جديدة، حتى لا يشتري المعجبون تسجيلاتها القديمة التي تم الاستحواذ عليها من سكوتر براون. 


بعد أسابيع فقط من نشر كلاركسون التغريدة، أعلنت سويفت على شبكة “سي بي إس صنداي مورنينغ” عن خططها لإعادة تسجيل ألبوماتها الستة الأولى حتى تتمكن من امتلاك أغانيها ثانية، مع إرفاق علامة "نسخة تايلور" بكل ألبوم جديد. وقد قامت سويفت حتى الآن بإعادة تسجيل وإصدار أربعة من ألبوماتها الستة الأصلية. 


ومنذ ذلك الحين، تقوم تايلور بإرسال الأزهار لكلاركسون، عند قيامها بتسجيل أي عمل كتعبير منها عن امتنانها لنصيحتها، وفق ما أورد موقع “يو إس ماغازين” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

العوادي: العراق مستمر بدعم لبنان وسيكون له دور بإعادة إعماره

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد الناطق باسم الحكومة باسم العوادي، الاثنين، أن الأزمة الفلسطينية واللبنانية حاضرة في اجتماعات رئيس الوزراء بنيويورك، فيما أشار الى أنه سيكون للعراق دور كبير في إعمار لبنان بعد إيقاف الحرب.

وقال العوادي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "‏الحكومة العراقية اتخذت خطوات عديدة لدعم لبنان، لاسيما منذ 7 تشرين الاول الماضي، منها تزويد لبنان بالوقود شهرياً، ما ساهم في استمرارية عمل المؤسسات اللبنانية كالمستشفيات والمدارس".

وأضاف، أن "العراق لم يتردد بتقديم الوقود والطاقة الى لبنان ومستمر بهذا النهج، فضلاً عن الإغاثات والمساعدات الطبية، إذ تم إرسال الوجبة الخامسة من المساعدات وبواقع 75 طناً".

وأشار، الى أن "العراق من أوائل الدول التي قدمت مبادرات بعد أحداث تفجير أجهزة الاتصال في لبنان، إذ تم إرسال 5 شحنات وبواقع مئات الأطنان من المواد الإغاثية والتي تنوعت ما بين أدوية ومواد غذائية وملابس".

وأردف: "مستمرون بتقديم مواد الإغاثة إلى لبنان خلال الفترة الحالية والقادمة"، لافتا الى "دور العراق السياسي الكبير من خلال زيارة رئيس الوزراء الأخيرة الى نيويورك حيث ألقى الحدث اللبناني بظلاله".

وتابع، أن "اللقاءات الثلاثين التي أجراها رئيس الوزراء على مدى ستة أيام الماضية كانت الأزمة الفلسطينية واللبنانية حاضرة، حيث مارس رئيس الوزراء ضغوطاً كبيرة على ضيوفه بالإضافة الى كلمته في الجمعية العمومية للأمم المتحدة بهذا الصدد"، مؤكداً، أنه "بعد وقف الحرب في لبنان سيكون للعراق دور كبير في إعماره".

وعن رؤية الحكومة العراقية، إزاء الأزمة اللبنانية نوه العوادي، بأن "المجتمع الدولي هو الوحيدة القادر على إيقاف هذه الحرب، واستخدام منافذ القوة للضغط على الكيان الصهيوني".

مقالات مشابهة

  • تقديرات إسرائيلية باستمرار العملية البرية في لبنان عدة أسابيع
  • “دبي ميراكل” تسهم بمعالمها الفريدة ومفاجآتها الجذابة في ترسيخ مكانة دبي أفضل وجهة للزيارة في العالم
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • متحدث: السيناتور كيلي لم يؤكد استخدام قنبلة أميركية في قتل نصر الله
  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • العوادي: العراق مستمر بدعم لبنان وسيكون له دور بإعادة إعماره
  • قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية في الشمال: ملتزمون بإعادة السكان إلى منازلهم
  • مظاهرات في ألمانيا تنديدًا باستمرار العدوان على غزة ولبنان
  • رئيس الوزراء: أتابع باستمرار موقف توافر السلع الأساسية بالأسواق في مختلف المحافظات
  • وفاة 6 لاعبين من أكاديمية اتحاد نيبال للكرة بعد انهيار أرضي