أثارت الفنانة حنان مطاوع، حالة من القلق بين الجمهور بعدما أزاحت الستار حول حالتها المرضية التي عانت منها خلال الأشهر القليلة الماضية، ما جعلها تتصدر قائمة مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتحدثت حنان مطاوع عن أزمتها الصحية مع مرض خبيث هدد حياتها الفترة الماضية، وذلك خلال استضافتها في أحد البرامج الشهيرة، مؤكدة أن العالم توقف عن لحظة علمها بمرضها.

 

حنان مطاوع

 

"أصيبت بمرض خبيث" .. حنان مطاوع تزيح الستار عن معاناتها

وقالت "حنان" خلال اللقاء: « مريت بأزمة صحية كبيرة والعالم بالنسبالي توقف منذ أربع شهور ونص، الموضوع تضخم خد منحنى تاني، ارتبكت جدا وبدأت أعمل مسح ذري، وكنت بحس بضيق في التنفس وصوتي لما كان بيجيلي اي دور برد ولما صوتي يتشرخ مش بيرجع بيقعد شهور، ورقبتي كانت تخنت بس مفيش حاجة طالعة فيها، اتشال من رقبتي ٤٥٠ جرام ».

 

وتابعت:« اللي عملولي السونار دخلوني في نفق مظلم، قالولي لو انتشر في جسمك كله هيحصل كذا، الموضوع خد ابعاد كبيرة جدا، لما عرفت الخبر مكنتش شايفة حاجة غير أماليا بنتي، العالم كله تلخص فيها ومرتبكة جدًا، وأمير عمل نفس مشهدي مع هند صبري في حلاوة الدنيا، سابني طلع يكلم كل الدكاترة في عيلتنا، ولون وشه أزرق وبيقولي هتبقي كويسة، نزلنا العربية قعد يعيط بصوت عالي قلتله هو أنا بموت، دخلنا في حالة نفسية سيئة جدًا وإحنا لسه مروحناش للدكتور، الحمد لله كانت تجربة وحشة جدًا وطول الوقت بحمد ربنا إنها عديت على خير» .

 

حنان مطاوع وزوجها وابنتها

 

حنان مطاوع: كتبت وصيتي قبل دخولي غرفة العمليات

وعن وصيتها التي كتبتها منذ أكثر من 20 عامًا، قالت حنان مطاوع: « كتبت وصيتي وأنا صغيرة وبعد ما أكملت 25 عامًا جددت وصيتي أكثر من مرة وآخرها قبل دخولي العمليات ».

 

حنان مطاوع: "الذكاء الاصطناعي" انتهاك لحرمة أي شخص في الدنيا

كما تحدثت حنان مطاوع عن إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا، قائلة: « شيء خطير فمثلما أفادت البشرية ضرتها، بسببها يختلط لدى الناس الصح من الخطأ، بجانب أن الذكاء الاصطناعي هو انتهاك لحرمة أي شخص في الدنيا، فكيف أجعل شخصا متوفيا يغني وأنا قد سلبت منه حق الاختيار، فمن أعظم الأشياء التي وهبنا الله إياها هي الخصوصية وحرية، ومن وجهة نظري الذكاء الاصطناعي هو سرقة، فالكلمة والصوت واللحظة ليست من حقي ».

حنان مطاوع“صوت وصورة" هو آخر أعمال حنان مطاوع 

من الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع لديها موهبة تمثيلية كبيرة، وحققت نجاحًا كبيرا خلال مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض هذه الفترة عبر إحدى القنوات الفضائية الشهير.

 

تفاصيل مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، ، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .

 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

حنان مطاوع من كواليس مسلسل صوت وصورة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع اخبار حنان مطاوع حنان مطاوع وزوجها حنان مطاوع مع منى الشاذلي زوج حنان مطاوع مرض السرطان المرض الخبيث الفن حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟

صباح محمود شحاتة .. نفى إبراهيم عمران رئيس جمعية الكومبارس الخبر الذي نشره حول وفاة صباح محمود شحاتة، وعندما علم بالخبر، وسرعان ما تأكد من أن خبر الوفاة غير صحيح عندما تحدث مع صباح، وأخبرته أنها تعيش في هدوء وأنها بخير ولا حقيقة لوفاتها، ليحذف بعدها خبر الوفاة من حسابه على موقع فيسبوك.

وكشف إبراهيم عمران، إن الفنانة صباح محمود تعيش في هدوء ولا تريد التواصل مع الإعلام أو الصحفيين، وأنها منذ تداول خبر وفاتها وهي تتلقى الكثير من المكالمات ولكنها ترفض الرد وتريد أن تبقى بعيدا عن الأضواء.

صباح محمود شحاتة ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني في منتصف الثمانينيات ككومبارس صامت، ظهرت في عدد كبير من الأفلام من خلال أدوار صغيرة. من أفلامها: مستر كاراتيه، يوم حار جدًا، حسن اللول، عنبر والألوان، ومن مسلسلاتها العمة نور وغيرها.

 

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • حنان مطاوع تستمتع بأسبوع إجازة من تصوير "حياة أو موت" وتستعد لأعمال جديدة
  • حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • "أوبن إيه آي" تتوقع أن تتكبد خسائر بـ5 مليارات دولار في 2024
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • خبير علاقات دولية: مخطط خبيث قديم يحاول نتنياهو تنفيذه