أدان عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اعتداءات الكيان الصهيوني، على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، التي خلفت شهداء ومصابين من أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء.

أخبار متعلقة

«المحامين»: بدء تنفيذ التشطيبات النهائية لنادي المحامين بجنوب سيناء تمهيدًا لافتتاحه

«المحامين العرب» يدين الاعتداء الإسرائيلي على جنين: تحدٍ صارخ للقانون

تجنبًا للنقل لـ«غير المشتغلين».

. «المحامين» تطالب أعضاء الجدول العام باستيفاء أوراق القيد

واستنكر «علام»، في بيان صحفي له، اليوم، الإصرار الصهيوني السافر على مواصلة الاعتداءات وارتكاب المجازر واستخدام البطش لإرهابٍ أبناء الشعب الفلسطيني، الذين يواصلون القيام بواجبهم الوطني تجاه قضيتهم، مشيرًا إلى أن هذه الاعتداءات تعد بمثابة تحد صارخ للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وقال رئيس اتحاد المحامين العرب، إن استمرار سلطات الاحتلال الصهيوني في ممارساتها العدوانية والبشعة ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات الدينية، سببه الرئيسي صمت وتخاذل المجتمع الدولي المستمر وغير المبرر.

وطالب عبدالحليم علام، المجتمع الدولي بسرعة التحرك الفوري لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي الذي يعتبر نفسه فوق كل القوانين، ودعم نضال الشعب الفلسطيني المشروع في وجه هذا الكيان المحتل الذي يعبث بحقوق الفلسطينيين الأبرياء، ومنع تعدِّيه السافر والمتواصل على أرضهم وممتلكاتهم.

المحامين نقيب المحامين نقابة المحامين جنين الاعتداءات الاسرائيلية اعتداءات الاحتلال اعتداءات الاحتلال الصهيوني الشعب الفلسطينيني المجتمع الدولي اخبار نقابة المحامين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: المحامين نقيب المحامين نقابة المحامين جنين الاعتداءات الاسرائيلية المجتمع الدولي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية

وقع عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، ممثلًا عنها الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية الحالي، ومحافظ الإسكندرية السابق، وبحضور الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

وفي سياق آخر التقى نقيب المحامين، عبد الحليم علام، المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، والمستشار تامر الخطيب، رئيس محكمة شرق الإسكندرية.

وجاءت هذه اللقاءات لبحث سبل تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه السادة المحامين، إلى جانب التصدي لكافة المشاكل التي تطرأ، والعمل على حلها والقضاء عليها في مهدها.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • الرئاسة الفلسطينية: مخططات الاحتلال الاستيطانية ضمن الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني