نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز ومدينة الفشن، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة، وذلك بمركز شباب الفشن.

وذلك بحضور النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، وأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وأعضاء  وكوادر الحزب، وذلك داخل الساحة الشعبية بمدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف.

وشهد المؤتمر حضور  حشد كبير من كوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن بكافة قرى ومدن المحافظة، بالإضافة إلى حضور العديد من المواطنين من أبناء  المحافظة ، الذين توافدوا على المؤتمر.

تفعيل برنامج نظم المعلومات والأرشيف الإلكتروني بجامعة بني سويف الأهلية محافظ بني سويف يصدر قراراً بحركة تنقلات بين قيادات الإدارات التموينية


وأكد النائب حسام العمدة  "أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة ، أن الرئيس السيسي قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان ، مضيفا:" إذا كان الزعيم جمال عبدالناصر قد واجه ضغوطا خارجية والسادات أزمات داخلية في الرئيس السيسى قد واجه الاثنان معا وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع.

من جانبه، قال طه الناظر "أمين مركز الفشن"، إن مصر شهدت فى عهد السيسى شبكة طرق عملاقة، ودعا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التى تواجهها مصر، مجددا الثقة في السيسي للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.

مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف بمحافظة بني سويف حزب مستقبل وطن محافظة بني سويف مواجهة التحديات مدن المحافظة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

رئيس وأعضاء مجلس السيادة ينعون الأديب والدبلوماسى محمدالمكي إبراهيم

ينعى رئيس وأعضاء مجلس السيادة عند الله تعالى الأديب والدبلوماسى محمد المكي إبراهيم ،الذي وافاه الأجل المحتوم بالقاهرة إثر علة لم تمهله طويلا.ومجلس السيادة، إذ ينعاه، ، إنما ينعى للشعب السوداني ، شاعراً وأديباً فذا، نظم أروع القصائد والأناشيد في حب الوطن .وإتسمت أعماله الأدبية بالرصانة والإتزان. ويعد الراحل محمد المكي إبراهيم أحد أبرز الشعراء السودانيين ، وهو رائد من رواد القصيدة العربية الثورية في العصر الحديث، وتميز بقصائده الأكتوبرية التي خلدت ثورة 21 أكتوبر 1964، وكان لها وقعاً خاصاً في وجدان كل السودانيين. ومن أبرز دواوينه ( أمتي ) و(بعض الرحيق أنا والبرتقالة أنت) و ( في خباء العامرية ). ألا رحم الله الفقيد وأحسن إليه..نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر وحسن العزاء.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • أمين مسعود: كلمة السيسي بحفل أكاديمية الشرطة حاسمة للحفاظ على أمن مصر
  • غدا.. افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • رئيس وأعضاء مجلس السيادة ينعون الأديب والدبلوماسى محمدالمكي إبراهيم
  • ضمن مبادرة «بداية».. الثقافة تفتتح مؤتمر «مستقبل تأهيل ذوي الإعاقة» بالقاهرة
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنظم اليوم الإرشادي لطلابها الجدد
  • فلسطيني الجنسية.. السيسى يمنح أول خريجى الشرطة من الوافدين نوط الامتياز
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف