الوطن:
2024-09-29@05:57:00 GMT

تصميم جديد لـ«سبيرو سباتس» لدعم الشعب الفلسطيني في غزة

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

تصميم جديد لـ«سبيرو سباتس» لدعم الشعب الفلسطيني في غزة

نشرت الصفحة الرسمية لشركة «سبيرو سباتس» للمشروبات الغازية عددا من التصميمات المختلفة والمتنوعة لمنتجاتها التي غزت الأسواق خلال الفترة الماضية، كبديل مصري خالص للمشروبات الغازية الأخرى، حيث ساعد عدد من المصميين الشركة في وضع كلمتي «فلسطين، غزة» على عبوات المشروب الغازي.

الصورة لأحد المتابعين ولآقت استحسان المتابعين

ونشرت الصفحة الرسمية للمشروب الغازي صورة جديدة لمشروبها بطعم الرمان، والتي كتب عليه كلمة «غزة» أسفل العبوة، كما نشرت الصفحة كذلك تصميم آخر للمشروب كتب عليه اسم دولة «فلسطين»، حيث وضحت الصفحة بعد نشرها للمنتج الجديد أنه من تصميم أحد متابعي الصفحة والذي لاقي استحسانا لدى القائمين على الشركة، ما دفعهم لنشر الصور الجديدة على الصفحة الرسمية للشركة.

جدير بالذكر أن الشركة لم تعلن بعد طرح إيا من المنتجات التي كتب عليها  «فلسطين، غزة»، حيث اكتفت بنشر صور المنتج والتمصيم الجديد مع الإشارة لأصحاب تلك التصميمات دون ذكر موعد طرح تلك الزجاجات في الأسواق.

وذاع صيت الشركة المصرية بعدما زادت الأصوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطعة المنتجات والمطاعم غير المصرية، والتي تدعم شركاتها الأم قوات الاحتلال الإسرائيلي في حربه على الأراضي الفلسطنية وقطاع غزة، الأمر الذي كان بمثابة دعوة حركت المياه الراكدة حيال الشركات المصرية العاملة في ذات المجال للشركات الأجنبية الموجودة في مصر، وجميعها شركات للمنتجات الوطنية والمصرية 100% كبديلة للمشروبات الغازية الأجنبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سبيرو سباتس مشروبات مشروبات غازية مقاطعة منتجات مصرية

إقرأ أيضاً:

القائد العام للحرس الثوري: الشعب الفلسطيني سينتصر

أكد القائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي، أن الشعب الفلسطيني سيحقق قريباً نصراً رائعاً وسيرفع حزب الله راية لا الله إلا الله فوق الأراضي المحتلة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن القائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي، قال في كلمة له نحن على يقين أن الشعب الفلسطيني سيحقق قريباً نصراً رائعاً وسيرفع حزب الله راية لا الله إلا الله فوق الأراضي المحتلة.

 

وأضاف، إن حزب الله البطل في لبنان، الذي يحمل راية المجد والجهاد والقوة، ويقاتل العدو في نقاط التماس ويخلق كل يوم انجازاً مشرفاً جديداً، في هذا المشهد مثل المشاهد السابقة سيخرج منتصراً فخوراً وسيضيف خيبة أمل أخرى لخطط الأعداء الواهمة.

لن يتمكنوا أبداً من الانتصار على إرادة حزب الله

وتابع، إذا تعاونت أمريكا وبريطانيا وفرنسا وكل الجبهات المتحالفة مع شياطين العالم، فلن يتمكنوا أبداً من الانتصار على إرادة حزب الله المجاهد في شرق البحر المتوسط. وبأذن الله تلك الدول محكوم عليها بالفشل.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الروسي: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة
  • برلمانيون: دعم الإمارات الإنساني للشعب الفلسطيني نهج ثابت ومتواصل
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • وزير الخارجية يؤكد مساعي مصر الدولية لحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني
  • جبهة النضال الفلسطيني: مصر لها دور كبير في عقد المنتدى الديمقراطي
  • الحزب المصري الديمقراطي: يجب التكاتف إقليميا لدعم قضية فلسطين
  • القائد العام للحرس الثوري: الشعب الفلسطيني سينتصر
  • قائد أنصار الله: صاروخ فلسطين 2 يمثل إنجازاً كبيراً لدعم غزة
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني