أصيب 3 أشخاص ،بينهم شقيقان،  اليوم الجمعة  فى حادث انقلاب دراجة نارية، أمام قرية انفسط بطريق الجيزاوية التابعة لمركز الواسطى ونقلتهم سيارة الإسعاف إلى المستشفى ، لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية ،بمديرية أمن بنى سويف ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية ، أمام قرية انفسط التابعة لمركز  الواسطى شمال  محافظة بني سويف .

إزالة 1500 حالة تعد على الأراضي الزراعية في بني سويف بورصة السيارات| أسعار توسان و مرسيدس و كورولا بمحافظة بني سويف


على الفور، دفع مرفق إسعاف بنى سويف، بسيارة إسعاف ، إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى.

واستقبل مستشفى الواسطى كلا من خالد محمد عبد الغني على 43 سنة مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، محمد جابر نجم امين 30 سنه مصاب جروح وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقة محمود  22 سنة مصاب جروح وسحجات متفرقة بالجسم ويتلقون العلاج اللازم لهم داخل المستشفى تحت إشراف الدكتور كرم سعد مدير المستشفى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسعاف بنى سويف الأجهزة الأمني الأجهزة الأمنية ب اصابة 3 اشخاص بني سويف محافظة بني سويف

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، بين طرفين، بسبب خلافات مالية، نتج عنها إصابة ىسائق بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة ومصاب بمركز البلينا، وتم ضبط المشاركين في المشاجرة، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة، الحالة الأمنية مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوجود مشاجرة بين " طرف أول "محمد ف م ا 35 سنة سائق مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، ونجل عمومته صلاح م س ا 17 سنة صاحب كشك ويقيمان ببندر البلينا.

وبين "طرف ثان" محمود ق ا ا 17 سنة عامل، وشقيقه وليد ق ا ا 20 سنة عامل ومقيمان دائرة المركزتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته.

وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزته في الهواء " بقصد التهديد " وتم ضبط السلاح المستخدم، وذلك  بسبب خلاف مالي بين الطرفين، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربى
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم ميكروباص بـ "زراعي" البحيرة
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية