أثارت صورة لتوزيع عبوات من قهوة تركية شهيرة، على جنود الاحتلال، في عدوانهم على غزة، غضبا بين نشطاء أتراك، وسط دعوات لمقاطعة هذا النوع ردا على ما جرى.

ونشر أحد نشطاء المستوطنين، صورة خلال توزيعه كميات من قهوة "ميهميت أفندي"، والتي تشتهر على نطاق واسع في السوق التركي، على ثكنات جنود الاحتلال، لدعمهم في العدوان على غزة.



وقال نشطاء أتراك تعليقا على صور توزيع القهوة على جنود الاحتلال:

"يتم توزيع القهوة التي تحمل العلامة التجارية كوروكاهفيسي محمد أفندي من قبل مركز إغاثة في إسرائيل لرفع معنويات الجيش الإسرائيلي.. القوس ينتقل من يد إلى يد.. لا تشتروها".

Kurukahveci Mehmet Efendi markalı kahveler İsrail'de bir yardım merkezi tarafından İsrail ordusuna moral olsun diye dağıtılıyor.

Elden ele yay
ALMA, ALDIRMA pic.twitter.com/wN2uHWuAzn — SON LAİK BÜKÜCÜ ???????? (@TheLaikYobaz) November 9, 2023
قام مقهى "ميهميت أفندي بتوزيع القهوة لرفع المعنوية، على الجنود الإسرائيليين، ليس بعد الآن... هناك الكثير من الصهاينة بيننا"..

Kahveci Mehmet Efendi İsrail askerlerine moral(!) kahvesi dağıtmış.

Yok artık... İçimizde ne çok Siyonist var. #MehmetEfendiBoykot pic.twitter.com/9h2O8DKOJm — Pınar Aydın (@pinaryaziyor) November 9, 2023
"قهوة ميهميت أفندي.. لا تشربوها ولا تقدموها للشرب".

Kuru kahveci Mehmet Efendi

İçmeyin ,icirmeyin ... pic.twitter.com/ygiYry40qq — ULAQ ????????????️???????? (@ULAQMEDYA) November 10, 2023
من جانبه رد الحساب الرسمي لـ"قهوة ميهميت أفندي" التركية، عبر حسابه بموقع إكس، على استنكار النشطاء وصول منتجاته لجيش الاحتلال بالقول: "نود أن نعرب عن حزننا العميق إزاء الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة والتي تشهر بنا، والتي تم نشرها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي حول علامتنا التجارية، والغرض منها غير واضح".

وقال: "علامتنا التجارية، لدولة اعتمدت مبدأ، السلام في الوطن، السلام في العالم شعارا لها، ونود من الجميع العلم، أننا لسنا ولن نكون موضوعا لمثل هذا الادعاء".

وأشار إلى أن ما جعل علامتنا التجارية الوطنية، تستمر لمدة 152 عاما، أنها وقبل كل شيء مبنية على الاحترام المتبادل والصداقة والثقة، عبر التصدير إلى 60 دولة حول العالم، ونحن نساهم في اقتصاد بلادنا في بقاء ثقافة القهوة التركية، ونحن فخورون بذلك، وسنظل رمزا للصداقة وكرم الضيافة كما كنا حتى اليوم".


pic.twitter.com/sFl3AlxgWr — Kurukahveci Mehmet Efendi (@_MEHMETEFENDI_) November 10, 2023

يشار إلى أن حملات واسعة تنشط في تركيا، من أجل مقاطعة البضائع الأمريكية، ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال غزة تركيا غزة مقاطعة الاحتلال سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جنود الاحتلال pic twitter com

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال

كشفت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة حماس عن تفجير حقل ألغام معد مسبقا ما أدى لمقتل جنود إسرائيليين، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

القسام تنعى محمد حسين سرور قائد العمليات الجوية في حزب الله القسام تستهدف جنود وحفار بقذيفة الياسين 105 في خان يونس


وقالت، "تمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام معد مسبقا في قوة صهيونية هندسية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع".

كما أعلنت كتائب القسام استهداف ناقلتي جند إسرائيليتين واستهداف دبابة وجرافتين عسكريتين في خان يونس.

وقالت القسام في بيان إنه "خلال كمين مركب، تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة ميركفاه وجرافتين عسكريتين من نوع D9 بالعبوات وقذائف الياسين 105 وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإجلاء".

مقالات مشابهة

  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 20 آخرين في كمين لحزب الله جنوب لبنان
  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • ماذا يحدث للجسم بعد تناول أول فنجان قهوة في اليوم؟.. نتائج غير متوقعة
  • سياقة متهورة لشاب يقود سيارته أودي RS5 تنتهي بفاجعة
  • سر «قهوة الموت».. أخطر فنجان كافيين في العالم يجعلك نشيطا لمدة 48 ساعة
  • شهيدان بينهما مطارد في نابلس وإصابات بصفوف جنود الاحتلال (شاهد)
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • جيش الاحتلال يكشف الفرقة المسئولة عن العمليات في لبنان
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل