بوابة الوفد:
2024-10-02@03:00:27 GMT

تألقي بنعومة واحتشام على خطى حنان مطاوع

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

تنجذب النجمة حنان مطاوع للأزياء الراقية التي تمزج بين الأناقة والاحتشام لتسير دائما على خطى الأميرات في كافة أوقاتها ومما جعلها مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي.

وتمتع حنان مطاوع بذوق هادئ وتملك ثقة كبيرة في ذاتها فلا تخشي تكرار نفس الإطلالة أو اللون أو الظهور بدون مكياج في العديد من الأوقات مما جعلها قريبة من قلوب جماهيرها.

استطاعت أن تنوع بين الأستايلات العصرية والكلاسيكية والناعمة لتظهر بلوك صاخب من وحي الملكات الفراعنه بملامحها المصرية الجذابة وقوامها الممشوق الذي جعلها تشبه عارضات الأزياء في المهرجانات الفنية الضخمة.

وتميل لتصاميم الفساتين الطويلة وذات الأكمام الطويلة والفضفاضة لتبرز احتشامها للجميع، ولكنها براعة في مواكبة الموضة لتتألق بأحدث صيحات الفساتين والجمبسوت والبدل النسائي الجذابة بين القصات المختلفه بين الأوف شولدر وألوان شولدر والساك والأوفر سايز.

وتفضل التزين ببعض المجوهرات الناعمة المزينة بالأحجار الكريمة مع ساعة اليد المرصعه، كما انها تحب ارتداء الاكسسوارات البدوية الضخمة لتميز إطلالتها.

ولا تخشي حنان مطاوع الظهور بنفس التصميم أكثر من مره لانها تستطيع ان تخطف القلوب بذوقها الرفيع الناعم كما انها تنوع بين الألوان الزاهية مثل البرتقالي والفوشيا والأحمر والفسفوري لتمتعها بلون بشرة خمرية جذابة تتناغم مع كافة ألوان الأزياء.

إذا كنتٍ ترغبين في الحصول على إطلالة نسائية ناعمة مفعمة بالرقي والأنوثة استوحي ما يناسبك على خطى حنان مطاوع.

حنان مطاوع

حنان مطاوع من مواليد 23 فبراير 1979، ممثلة مصرية

عن حياتها

هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة

ترتبط حنان بصلة قرابة مع السيدة زينب المرشدي (خالتها) زوجة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق، حيث اعلنت اليوم نعيها لخالتها التي توفت في اليابان اثر ازمة صحية.

حياتها الأسرية

نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى أماليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حنان مطاوع عارضات الأزياء الجمبسوت صيحات الفساتين الأحجار الكريمة الفسفوري العمل الفني المسرح السينما التلفزيون حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك

كشف الفنان محمد عز عن كواليس علاقته بأبنائه عمر وسيف خصوصا بعد نشره فيديو خاص بابنه عمر وهو يحرز أحد الأهداف في أحد مباريات كرة القدم. 
 

وأكد عز في تصريحات صحفية أنه يترك كامل الحرية لأبنائه في اختيار المناسب لهم قائلًا "أنا في علاقتي مع ولادي مافيش حاجة بفرضها عليهم سواء عمر أو سيف واللي هما بيحبوه ويبقى مجهودهم فيه مرضي بالنسبة لهم ويخليهم مبسوطين أنا هدعمهم جدا".


وبسؤاله عن رغبته في النادي الذي يود أن يحترف فيه ابنه عمر ابنه لعبة كرة القدم قال "أنا أهلاوي جدا ونفسي يلعب فيه ولو جاله عرض من الزمالك مثلا هو حر لكن أنا أهلاوي حتى لو لعب معاهم ضد الأهلي".

 

آخر أعمال محمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح أسطورة العودة، الجزء الرابع وشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • حنان مطاوع تستمتع بأسبوع إجازة من تصوير "حياة أو موت" وتستعد لأعمال جديدة
  • السبتي يستعرض التعاون مع المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية
  • حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • محلل سياسي: إسرائيل تهدف إلى إخلاء شمال غزة بحجة وجود عناصر للمقاومة
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • في شحيم... الجماعة الإسلامية نفت وجود أسلحة للحزب في مركزها
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"