كشف الناقد الرياضي، إسلام صادق، عن مفاجأة خاصة بلاعب الزمالك أحمد فتوح وتفاصيل ضمه للمنتخب، مؤكدا أن مسئول سابق ذو حيثية كبيرة أكد له أن أزمة فتوح في طريقها للحل خلال الفترة المقبلة.

وتابع صادق خلال قناة تن،:" الاتجاه في النادي الأهلي هو عدم التعاقد مع أحمد فتوح بسبب العلاقة الطيبة التي تجمع الفريقين وسيكون فيه زيارة من مجلس الاهلي لتهئنة مجلس الزمالك بإنتخابه من قبل الجمعية العمومية.

وأضاف صادق،:" الأهلي صرف النظر حاليا عن فتوح وقد يكون هناك حل آخر لمشكلة الظهير الأيسر للأهلي".
 

مؤيد ومعارض.. فيتوريا يمنح أحمد فتوح ومحمد صبحي قبلة الحياة تعليق مثير من خالد الغندور على وقف فتوح وصبحي عن اللعب  فيتوريا يوضح سبب ضم فتوح

وكشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أسباب ضمه للاعبي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، برغم الايقاف من الزمالك.

وقال روي فيتوريا: “لم يعلم أحد بانضمام صبحي وفتوح للمنتخب إلا اليوم حتى المعاونين.. قرار الانضمام فني والمنتخب بحاجة إليهم.. قرارنا نأخذه بعيداً عن الميديا والسوشيال”.

وأعلن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر، والذي تتخلله مباراتا جيبوتي وسيراليون بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي المدير الفني لمنتخب مصر مجلس الزمالك أحمد فتوح الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب

كشف تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عن أزمة كبيرة داخل المنتخب الأولمبي والأندية بسبب التمسك باللاعبين خلال فترة خوض مباريات أولمبياد باريس 2024.

وأضاف تامر عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هناك بعض الأندية ترفض إرسال لاعبيها للمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، مؤكداً أن هناك عناد شديد من ناديي الأهلي وبيراميدز في إرسال لاعبيها بسبب المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وانتقد تامر عبد الحميد، اتحاد الكرة بسبب عدم إدارتهم منظومة كرة القدم باحترافية بسبب عدم انتظام جدول بطولة الدوري، وتأجيل الكثير من المباريات لبعض الأندية التي تصنع أزمة كبيرة بعدم إرسال لاعبيها للانضمام للمنتخب، قائلاً:« يجب إلغاء المنتخبات طالما أن البعض يعتبر الأندية أكثر أهمية وطوال الوقت نعلم أن الانضمام لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب».

وأشار تامر عبد الحميد، إلى أن الكرة المصرية هي المتضررة الوحيدة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتهم عن المنتخب الوطني رغم وقوف الاتحاد معهم أثناء مشاركتهم في البطولات الأفريقية.

وتابع تامر عبد الحميد، يجب على جميع الأندية التكاتف ورفع مصلحة المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024.

وعن تصريحات البرتغالي جوميز عقب تعادل فريق مع فاركو، قال «هناك حالة تراخي لدي لاعبي الزمالك بسبب ابتعادهم عن المنافسة عن اللقب وهو ما أكده البرتغالي».

وواصل تامر عبد الحميد، تصريحاته، أن نادي الزمالك عليه التركيز خلال المرحلة المقبلة من أجل أعداد فريق جيد للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • بقصف من العيار الثقيل.. العدو يستهدف هذه البلدة الجنوبية للمرّة الأولى
  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي