"ادعم منتج بلدك"..قائمة أسماء المنتجات الداعمة لإسرائيل وبدائلها من المنتجات المصرية..شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حملات مقاطعة للمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني، منذ اندلاع الحرب بين فلسطين وإسرائيل في يوم السابع من شهر أكتوبر الماضي، وبدأت كثيرًا من البلدان العربية في مقاطعة المنتجات والعلامات التجارية الأمريكية التي تدعم إسرائيل، مما كبد كثير من الشركات خسائر فاضحة في مختلف البلدان، وكانت مصر من أول الدول التي دشن شعبها حملات المقاطعة، وبدأو في دعم المنتجات المصرية منذ بداية الحرب.

فكان هناك العديد من المنتجات المصرية التي كانت مغمورة بسبب غزو المنتجات الأخرى الأسواق المحلية، ولكن كان للحرب بين فلسطين وإسرائيل نتائج إيجابية في ظهور عدد كبير من المنتجات المصرية، مما أدي إلى تراجع مبيعات المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

"ادعم منتج بلدك"..قائمة أسماء المنتجات الداعمة لإسرائيل وبدائلها من المنتجات المصرية أسماء أهم المنتجات الإسرائيلية المنتشرة في الأسواق المصرية وبدائلها المقاطعة وسيلة فاعلة لنصرة الفلسطينيين "كارفور" يعاني.. حملات المقاطعة تؤثر على الشركات الداعمة لإسرائيل عاجل | بعد دعوات المقاطعة.. بدائل لـ أوبر وكريم


ويرتفع معدل البحث بشكل يوميًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، عن قائمة أسماء المنتجات الداعمة لإسرائيل وبدائلها من المنتجات المصرية، وتعد منتجات شركة بيبسي وكوكاكولا من أبرز المنتجات الداعمة لإسرائيل، والتي بحثًا كثيرا من المتابعين عن بدائل مصرية لها، وفي ظل أزمة الحرب العصيبة، احتاج منتج سبيرو سباتس الأسواق المصرية من جديد، حيث عاد في الظهور مرة أخرى بعد أن كادت تندثر مبيعاته في الأسواق، مقارنة بمنتجات شركة بيبسي وكوكاكولا التي كانت محتاجة الأسواق، بالإضافة إلى منتج البيج وتريش.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية أسماء أهم المنتجات الإسرائيلية المنتشرة في الأسواق المصرية وبدائلها.


قائمة أسماء المنتجات الداعمة لإسرائيل وبدائلها من المنتجات المصريةشوكولاتة كادبوري وديري ميلك بديل عنه شوكولاتة ديسباسيتو.
 داوني بديل عنه معطر فريدة وفلفيتا وسيكريت من ماى واي.
 أريال وتايد وبرسيل بديا عنه أوكسي وباهي.بيبسي وكوكاكولا وشويبس وسفن أب وميرندا بديل عنه فيروز وسينا كولا وفروتز.النسكافيه بديل عنه نسكافيه مصر كافية وعلى كافيه.دوريتوس وشيتوس وشيبسي وصن بايتس وبيك رولز وويندوز وبريك بديل عنهم بيج شيبس وتايجر وكاراتيه، ولايون وبرافو.دانون بديل عنه زبادي المراعي ولبنيتا ومزارع ديناسيريلاك بديل عنه هيرو بيبي.شركة بامبرز بديل عنه مولفيكس فاين بيبي وبيبي جوي.بريل وفيري بديل عنه فيبا.كلورتس وتشكلس وترايدنت بديل عنه لبان غندور.ريريكسونا بديل عنه العود الملكي وميلاتكس.آيس كريم نستيله بديل عنه فريديا.كيت كات بديل عنه كتا كينو.
نيدو بديل عنه ميرو وجهينة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مقاطعة المنتجات الإسرائيلية المنتجات الاسرائيلية المنتجات الداعمة لإسرائيل بدائل منتجات المقاطعة منتجات المقاطعة بدیل عنه

إقرأ أيضاً:

«التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030

المجلس التصديري لـ الصناعات الهندسية.. أطلق المجلس التصديري للصناعات الهندسية بعثة تجارية إلى دولة المغرب تضم 20 شركة من القطاع، وذلك في الفتره من 1 إلى 5 يوليو 2024، بالتعاون مع مشروع تطوير التجاره وتمويل الصادرات في مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والتمثيل التجاري المصري.

وحضر افتتاح البعثة السفير المصري في المغرب ياسر عثمان، ورئيس غرفة التجارة والصناعة في المغرب حساني بركاني، وسليمان خليل رئيس مكتب التمثيل التجاري في المغرب.

وقالت مي حلمي المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، إنّ المجلس يسعى إلي المساهمة في تطبيق استراتيجية الدولة الخاصة بالنهوض بالصادرات السلعية والوصول بالصادرات المصرية لمستهدفات متقدمة تسجل 145 مليار دولار بحلول 2030 ضمن استراتيجية تطوير الصادرات.

أهم القطاعات التصديرية

وأكدت، أن القطاع الهندسي أحد أهم القطاعات التصديرية الواعدة والتي تساهم بقوة في زيادة القيمة المضافة في التصنيع المحلي، كما أنه يحظى بسمعة متميزة في الأسواق العالمية.

وكشفت المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، أن المجلس يستهدف نمو الصادرات للأسواق العربية خلال 2024 بنسبة لا تقل عن 10% اعتمادًا على الإمكانيات الهائلة للصناعات الهندسية المصرية، وكذلك وفق رؤية تعتمد على عدة محاور منها الاشتراك في المعارض الخارجية والبعثات التجارية والأسابيع التجارية الخارجية.

وأشارت إلى أن السوق المغربية أحد أهم الأسواق المستهدفة ضمن خطة المجلس خلال 2024، ويركز المجلس على أسواق شمال أفريقيا من أجل استمرار قفزة الصادرات التي يجري تحقيقها منذ بداية العام الحالي والتي سجلت مستويات غير مسبوقة عند 1.6 مليار دولار في أول 4 أشهر من العام الحالي.

الأسواق المستهدفة بالتعاون مع التمثيل التجاري

وأكدت أنّ المجلس يساند الشركات المصرية لدخول السوق المغربي عبر المشاركة في المعارض والبعثات ومساعدة الشركات في استيفاء المستندات والأوراق المطلوبة، والحصول على الدعم التصديري ومساندة الشركات في التعامل مع تحديات الأسواق من خلال تجهيز البيانات المطلوبة عن الأسواق المستهدفة بالتعاون مع التمثيل التجاري.

اقرأ أيضاًانطلاق معرض المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية بـ الأردن

المجلس التصديري للصناعات الهندسية: نعكف على استراتيجية جديدة لزيادة الصادرات

المجلس التصديري للأدوية يبحث زيادة الصادرات إلى السودان

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد اليوم السبت 6-7-2024 في الأسواق المصرية
  • الشعاع الحديدي خارج الخدمة.. ضربة لإسرائيل بمواجهة حزب الله
  • دبي .. لا بديل عن الصدارة
  • أسعار الأسمنت بتعاملات اليوم الخميس في الأسواق المصرية
  • قائمة الإصدارات الأعلى مبيعا لـ«القومي للترجمة» في شهر يونيو
  • نتنياهو يشكر أمريكا على دعمها لإسرائيل.. ويؤكد: أتمنى لكم عيد استقلال سعيد
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 4-7-2024 في الأسواق المصرية
  • 205 منتجات وطنية في قائمة المحتوى المحلي
  • الصناعات الكيماوية: نتطلع الي وضع الصناعة في قائمة أولويات الحكومة الجديدة
  • «التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030