قال دكتور محمد أبوسمرة رئيس تيار الاستقلال الفلسطيني، إن العدوان الصهيوني الوحشي البربري الذي يشنه مجرم الحرب الأكبر وهتلر العصر بنيامين نتنياهو وحكومته، لا يزال يستمر ويواصل ضرب قطاع غزة لليوم الـ35 على التوالي وسط حالة من الصمت من المجتمع الدولي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة: "الكل يعلم أن الشهداء المعلنة أسماؤهم ارتفعت أعدادهم إلى 11 ألف شهيد، بالإضافة إلى أكثر من 14 ألف شهيد آخرين لا تزال بياناتهم غير معلومة، وما زالوا تحت الأنقاض، نحن نتحدث عن حوالي إجمالي أعداد تصل إلى 25 ألف شهيد حتى الآن وأكثر من 30 ألف جريح".


وأضاف أن الاحتلال يستهدف كل أشكال الحياة فى قطاع غزة ويواصل عدوانه بكل عنجهية، وأكثر من نصف القطاع من الأطفال دون سن الرابعة وأطفال رضع، مؤكدًا أنه يريد أن يدمر أشكال البقاء والحياة والوجود الفلسطيني.

وأوضح أبوسمرة أن الحرب تطهير عرقية وإبادة منهجية يقوم بها العدو الصهيوني من أجل الضغط على الفلسطينيين فى قطاع غزة والضفة الغربية للتهجير، وتصفية القضية الفلسطينية والوجود الفلسطيني بشكل نهائي، ويعيد احتلال قطاع غزة وضم الضفة الغربية إليه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستقلال الضفة الغربية العدوان الصهيوني القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 362 على التوالي إلى 41689 شهيدًا، ونحو 96625 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 51 فلسطينيًا وإصابة 165 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، بالإضافة إلى ارتكاب 5 مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة الحرب في لبنان.. قصف متواصل على بيروت واشتباكات ببلدة "مارون الراس"استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على تجمعات للنازحين في قطاع غزةوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • 33 مسيرة جماهيرية ووقفة في المحويت نصرةً للشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للرد الإيراني في عمق العدو الصهيوني
  • 24 مسيرة جماهيرية في ريمة دعماً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني
  • وزارة الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • 216 شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا حصيلة ضحايا 5 مجازر للعدو الصهيوني في غزة
  • كواليس ترتيبات المجلس الوطني لحزب الاستقلال وتوجس من "تيار ميارة"
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًا
  • 40 شهيدًا وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال شرقي خانيونس