شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم في بطولة الجمهورية للملاكمة للمدارس الثانوية بالمركزالأولمبي بالمعادي بالقاهرة، وحقق أبطال الفيوم 6 مراكز متقدمة في البطولة على مستوى الجمهورية (2 ميدالية ذهبية -1 فضية - 3 برونزية).

 

الطلاب الفائزين 

حيث فاز  الطالب محمود رمضان جابر - المدرسة الرياضية بنين، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية والميدالية الذهبية في وزن ٥٤ كجم.

كما حصل الطالب خالد أحمد شعبان، مدرسة الفيوم الصناعية الزخرفية، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية والميدالية البرونزية في وزن ٤٨ كجم.

وفاز الطالب محمد نور حسين، مدرسة الشهيد نصر الدين الثانوية بسيلا بشرق الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية والميدالية البرونزية في وزن ٥٤ كجم.

 

وفاز الطالب محمد أحمد محمد فرجاني، مدرسة علي فراج التجارية، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية والميدالية البرونزية في وزن ٥٧ كجم.

 

الميدالية الذهبية 

وفاز الطالب مصطفى جمال مصطفى،  المدرسة الرياضية بنين، بالمركز الأول الميدالية الذهبية وزن ٧١ كجم، على مستوى الجمهورية.

 

وفاز الطالب خالد محمد عبد الحميد، المدرسة الرياضية بنين، بالمركز الثاني الميدالية الفضية وزن ٦٣.٥ كجم، على مستوى الجمهورية.

 

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطلاب الفائزين في البطولة، وتحقيق مراكز متقدمة ومشرفة لمحافظة الفيوم على مستوى الجمهورية.

 

منطقة الفيوم للملاكمة 

كما قدمت وكيل الوزارة، رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على البطولة بمحافظة الفيوم، الأستاذ هشام أبوعوف، مديرعام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، والدكتور عماد بليدي، رئيس مجلس إدارة منطقة الفيوم للملاكمة، والدكتور محمد البشيهي، موجه عام التربية الرياضية، والدكتورة سامية عبد التواب، موجه أول المديرية، والكابتن محمود مصطفى، مسئول النشاط بالمديرية، والكابتن شريف عبد الناصر، المدرب الفني لمنتخب الملاكمة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

 

 

 

 

تعليم الفيوم يحصد مراكز متقدمة بمسابقة عمر الفاروق للقصة القصيرة IMG-20231110-WA0126 IMG-20231110-WA0125 IMG-20231110-WA0124 IMG-20231110-WA0123 IMG-20231110-WA0122 IMG-20231110-WA0121 IMG-20231110-WA0120 IMG-20231110-WA0119 IMG-20231110-WA0118

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تعليم الفيوم 6 ميداليات ميداليات ذهبية الجمهورية بطولة الملاكمة IMG 20231110 فی وزن

إقرأ أيضاً:

هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قتلى وعشرات المفقودين بانقلاب قارب مهاجرين قبالة إسبانيا حرمان جمهور برشلونة من «الأبطال»

حقق الإسباني أنخيل هيدالجو أول ألقابه في جولة «دي بي ورلد»، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، عقب فوزه في بطولة أثيونا إسبانيا المفتوحة للجولف، المقدمة من مدريد.
وساهم هذا اللقب في منح هيدالجو دفعة كبيرة للتأهل إلى التصفيات الختامية، المقرر أن تقام في الإمارات الشهر المقبل، بعدما تقدم 70 خطوة ليصبح بالمركز 18 في التصنيف العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، بإجمالي نقاط هذا الموسم يبلغ 1338 نقطة.
جاء فوز صاحب الـ 26 عاماً، عقب تفوقه على مواطنه جون رام، في الجولات الفاصلة بفارق ضربة واحدة فقط، عقب تساويهما مع نهاية الجولات الأربع الرئيسية بإجمالي 14 ضربة تحت المعدل.
ومع حلول رام في المركز الثاني في البطولة التي أقيمت في نادي دي كامبو فيا في مدريد، فإنه تقدم بدوره إلى المركز 41 في التصنيف العالمي لـ «السباق إلى دبي «من رولكس»، بإجمالي 865 نقطة.
وفي أبرز النتائج الأخرى، جاء الإنجليزي تومي فليتوود بالمركز الثالث في البطولة الإسبانية، ليقتحم قائمة التوب 10 للعشرة الأوائل في تصنيف «السباق إلى دبي»، بعدما أصبح بالمركز التاسع برصيد 1754 نقطة.
ويعتبر فليتوود من اللاعبين الذين اختاروا الإقامة في دبي رفقة عائلته، إلى جانب إطلاقه أكاديمية لرياضة الجولف في عقارات جميرات للجولف، مع حرصه الدائم على المشاركة في البطولات التي تقام في الإمارات. 
ويتواصل العد التنازلي مع التصفيات الختامية لجولة دي بي ورلد، التي تقام بنظام جديد أكثر قوة ومشاركة لنجوم اللعبة، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي وهما بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، وتقام من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة أفضل 50 لاعباً وتقام من 14 إلى 17 نوفمبر أيضاً، في حدثين متتاليين.
وتضم روزنامة جولة دي بي ورلد للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم.
يذكر أن بطولة إسبانيا المفتوحة، أقيمت ضمن سلسلة «باك 9»، إذ يشهد الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد يشهد إقامة بطولات ضمن سلسات دولية لكل سلسلة هويتها الخاصة في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار، قبل أن يختتم الموسم في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية إلى المؤسسات العسكرية
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية