أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الجمعة استهداف موقع ‌‏راميم الإسرائيلي وتجمعات للجنود الإسرائيليين في عدد من المواقع جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وقال "حزب الله" في بيانات منفصلة له: 

-« دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:25 من بعد ظهر يوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 ‌‏مجموعة مشاة صهيونية في حرش شتولا بالصواريخ الموجّهة وحقّقوا فيها إصابات مباشرة».

-« دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:55 من بعد ظهر يوم الجمعة 10نوفمبر 2023 موقع ‌‏راميم ‏بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة». ‏

- «دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:30 من بعد ظهر يوم الجمعة 1 0نوفمبر 2023 ‏تجمعين ‏لقوات الاحتلال، الأول بين حدب البستان وبركة ريشة، والثاني في حرش الضهيرة ‏بالأسلحة الصاروخية وحقّقوا ‏فيهما إصابات مباشرة».‏

وأعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الجمعة مقتل 7 من عناصره منذ بدء التصعيد على الحدود الجنوبية عقب إطلاق "حماس" لعملية "طوفان الأقصى"، لترتفع حصيلة خسائره (الحزب) جراء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان إلى 68 عنصرا.

وأفادت مراسلتنا في وقت سابق بأنباء عن تسلل مسيرة عبر الحدود الشمالية لإسرائيل وسط دوي صفارات الإنذار، ومطالبة سكان منطقة الحدود مع لبنان بالتزام الملاجئ.

في حين شنت مقاتلات إسرائيلية غارات على بلدة ‎حولا كما استهدفت أطراف ‎بلدات طيرحرفا و‎الجبين و‎يارين ‎وشحين في القطاع الغربي جنوب لبنان.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار والقذائف بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" منذ بدء المواجهة بين "حماس" وإسرائيل في 7 أكتوبر.

وقد دخلت الحرب بين "حماس" وإسرائيل يومها الـ35 حيث يواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين حزب الله اللبناني جنوب لبنان قصف قطاع غزة إصابات مباشرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بالمدفعية ويحقق إصابات مباشرة

قال حزب الله اللبناني، إنه استهدف قوة مشاة إسرائيلية في موقع الصدح باستخدام قذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة. ‏ 

وأضاف حزب الله في بيان، أن تلك العمليات جاءت ردًا على العداون الإسرائيلي على لبنان وقطاع غزة. 

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال أنه على تم استعداد لأي هجوم في منطقة الجليل الأعلى بعد أن دوت صافرات الإنذار نتيجة صاروخ أطلقه حزب الله، وعلى الرغم من اعتراضه، إلا أن جيش الاحتلال حذر من سقوط شظايا وبقايا الصاروخ.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يتحدث عن معارك برية بظروف صعبة وحزب الله يقصف تجمعاته
  • أكسيوس: التوغل الإسرائيلي لا يهدف لاحتلال جنوبي لبنان
  • حزب الله يستهدف تحركا لجنود إسرائيلين في موقع المطلة ويحقق إصابات مباشرة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف الشريط الحدودي جنوبي لبنان
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي يعلن بدء عملية برية ضد حزب الله جنوب لبنان
  • حزب الله: حققنا إصابات مباشرة بعمليات ضد مواقع وقواعد انتشار جيش الاحتلال
  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو
  • حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بالمدفعية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف مواقع صهيونية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يعلن استهدافه مواقع إسرائيلية مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة