بوابة الوفد:
2024-09-19@05:41:01 GMT

رجال الداخلية يضبطون 313 تاجر مخدرات خلال يوم

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

 شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية، وحماية المواطنين.
 

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (282) قضية مواد مخدرة .

. بإجمالى (313) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (112,949 كيلو جرام)، وكمية من مخدر البانجو وزنت (40,400 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين وزنت (15,920 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت (11,210 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت (10,945 كيلو جرام)، وكمية من مخدر البودر وزنت (10,187كيلو جرام)، وكمية من مخدر الشابو وزنت (3,500 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الآيس وزنت (610 جرام)، وعدد (4433) قرص مخدر.

 

شنت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بمديريتي أمن "أسوان -دمياط").

 

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.. فقد قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان –دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

 

مديرية أمن أسوان 

ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت7,650كيلو جرام – كمية من مخدر البانجووزنت 5كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين -عدد من الأقراص المخدرة- بندقية آلية –3 فرد محلى - عدد من الطلقات- خزينة) بحوزة 5متهمين لإثنين منهم معلومات جنائية.

 

تنفيذ عدد (843) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرةوالأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250كيلو جرام–كمية من مخدر البانجو وزنت 12كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدرى"الهيروين ، الشابو"- 3فرد محلى-عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- بندقية آلية) بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية وزارة الداخلية الخارجين على القانون

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على 3 عناصر إجرامية يقومون بإعادة تدوير الحشيش والاستروكس لبيعه وترويجه بدائرة مركز شرطة الخانكة، وضبط بحوزتهم 16 كيلو مخدرات متنوعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث المخدرات بورود معلومات تفيد قيام 3 عناصر إجرامية بينهم اثنين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الخانكة، بإعادة تدوير وتصنيع مخدر الإستروكس و الحشيش الاصطناعي والاتجار بهما، للترويج على المتعاطين.

جرى تشكيل فريق بحث وعقب تقنين الإجراءات قامت القوة بمداهمة الوكر وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم 10.5 كيلو جرام لمخدر الأستروكس و4.5 كيلو جرام لمخدر الشادو و1.250 كيلو جرام لمخدر البودر "الحشيش الاصطناعي" وعدد من الأقراص والامبولات المؤثرة ولتر من الكيتامين المخدر ومجموعة من خامات وأدوات التصنيع و3 قطع سلاح أبيض وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـقرابة 15.220 مليون جنيه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • السجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في الانبار
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان