كشفت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري في بيان لها عن خطتها الدعائية لمرشحها خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أن لديها استراتيجية واضحة وقوية  في سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الدعاية الانتخابية على 3 مراحل

وأوضحت الحملة في بيانها أن خطة الدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر ستكون على 3 مراحل أولها الترويج للمرشح من خلال اللافتات والملصقات والإعلانات المضيئة بمختلف الطرق الرئيسية والميادين أما المرحلة الثانية ستتمثل في عقد 4 مؤتمرات صحفية بمقر الأمانة المركزية للحزب بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة لتناول كافة المشكلات التي تواجه سكان المحافظات بمختلف نطاق الجمهورية وذلك بحضور وسائل الإعلام المختلفة

وأشار إلى أن المرحلة الثالثة من الدعاية الانتخابية ستكون من خلال لقاءات المرشح حازم عمر مع وسائل الإعلام المرئية والمقروئة والمسموعة لعرض برامج المرشح بشكل تفصيلي والنقاش في محتوياته.

المرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم

وكانت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر قد بدأت أمس الخميس في تعليق لافتاته الانتخابية بمختلف الميادين والرئيسة التي تحمل صورة وذلك بعد أن تم اختيار السلم ليكون رمزا انتخابيا له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حازم عمر حملة حازم عمر الانتخابات الرئاسية الشعب الجمهوري الدعایة الانتخابیة الرئاسی حازم عمر

إقرأ أيضاً:

نسب اقبال الضعيفة للتسجيل بالانتخابات البلدية.. الشعاب: الدعاية تحتاج لميزانيات ضخمة ونحن نتحرك وفق المتاح

ليبيا – قال عضو المفوضية العليا للإنتخابات عبد الحكيم الشعاب إن المفوضية تتابع احصائية سجل الناخبين وترغب بزيادة العدد عما هو موجود حالياً ومطالب حتى من الناخبين ومؤسسات المجتمع المدني من خلال الاجتماعات لتمديد عملية تسجيل الناخبين لذلك صدر بيان بتمديدها لـ 13 من هذا الشهر.

الشعاب اعتقد خلال تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا السبت وتابعته صحيفة المرصد أن المسافة البعيدة التي خلقها السياسيين والمسؤولين ما بين المواطنين والدولة هي المشكلة، معتبراً أن الانتخابات البلدية مهمة لأن المجلس البلدي مفروض يعمل على مساعدة المواطن وتوفير الخدمات وتقريب المصلحة له.

وأشار إلى أن مصلحته اختيار المجلس البلدي الذي يمثله وانخفاض التسجيل ربما تكون عدم اهتمام المؤسسات الاخرى الشريكة بالعملية الانتخابية كوزارة الثقافة ووزارة الحكم المحلي غائب، مؤكداً أن المفوضية تعمل بخطة وميزانية محددة.

وتابع “لدينا 60 بلدية فيها نشاط كبير وتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ووزارة الشباب من خلال القنوات الفضائية ومضات تبث وورش عمل في البلديات تقام نحاول تكثيف الجهد لكن الدعاية تحتاج لميزانيات ضخمة ونحن نتحرك وفق ما هو متاح عندنا من ميزانيات”.

واستبعد في الختام التمديد أكثر لأن هناك مراحل أخرى مهمة تأخذ وقت.

مقالات مشابهة

  • مصادر:زعماء الحشد ووكلاء المرجعية يضغطون على وزير الداخلية بعدم إغلاق صالات القمار وبيع الخمور في المطاعم
  • مصادر:زعماء الحشد ووكلاء المرجعية يضغطون على وزر الداخلية بعدم إغلاق صالات القمار وبيع الخمور في المطاعم
  • منظومة الصناعة والثروة المعدنية تطلق حملة “توسع عالمياً.. رحلة بين الصناعة والتصدير”
  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • نسب اقبال الضعيفة للتسجيل بالانتخابات البلدية.. الشعاب: الدعاية تحتاج لميزانيات ضخمة ونحن نتحرك وفق المتاح
  • وزارة النفط تطلق حملة “شركاء في الترشيد والتوفير” لترشيد استهلاك الكهرباء
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة
  • الأزمات تحاصر حملته الانتخابية.. مذيع أميركي: مكتب بايدن أرسل لي الأسئلة التي يمكنني طرحها
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم