أشاد المهندس أحمد حلمي، القيادي بحزب مصر أكتوبر، بقرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بإعلان حملتة الرسمية توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في فلسطين، قائلا: قرار ليس بجديد على الرئيس السيسي فهو دائما يرى الأمور ببعد إنساني واستراتيجي.

إيصال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني

وأضاف «حلمي» في بيان، أن التوجيهات تعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إيصال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني للتخفيف من المعاناة التي يعيشها الأشقاء في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، موضحا أن التوجيهات تؤكد للعالم أجمع حرص الدولة المصرية على تسخير وتقديم جميع أوجه الدعم للاشقاء في فلسيطن.

وأشار القيادي بحزب مصر أكتوبر، إلى أن القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها إذ تبذل جهودا مضنية منذ اليوم الأول لاندلاع الحرب وتكثف اتصالاتها لوقف إطلاق النار في قطاع غزة لحماية المدنيين، مؤكدا أن الدولة المصرية ستظل المدافع الأول عن القضية الفلسطينية.

وثمّن «حلمي» تصريحات رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بأن القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات، مؤكدا أن الدولة المصرية لن تتخلى عن القضية الفلسطينية وستظل تدافع عن الشعب الفلسطيني حتى يحصل على حقوقه المشروعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي غزة مصر أكتوبر حملة السيسي فلسطين القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية

أكد البرلمان العربي اليوم السبت استمرار تحركه لدعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية باعتبارها قضية العرب الأولى والمركزية فضلا عن مواصلة تحركاته مع البرلمانات الإقليمية والدولية والاتحادات البرلمانية الدولية لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وذكر البرلمان العربي في بيان ان ذلك جاء خلال لقاء جمع بين رئيسه عادل العسومي ووزيرة شؤون المرأة الفلسطينية منى الخليلي.

وجدد العسومي دعم ومساندة البرلمان وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقا لقرارات الشرعية الدولية في مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

من جانبها أطلعت الخليلي رئيس البرلمان العربي على آخر مستجدات الوضع في دولة فلسطين وأوضاع المرأة الفلسطينية لاسيما المرأة في قطاع غزة وما تواجهه من أقسى أشكال التعذيب والعنف في ظل حرب الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني منذ تسعة أشهر.

وثمنت في هذا المجال الجهود والدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي لنصرة فلسطين على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية ودوره الكبير ايضا في دعم الدبلوماسية الرسمية في هذا الشأن.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي البرلمان العربي فلسطين

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: الرئيس السيسي يؤكد دوما أن الملف الفلسطيني على رأس أولويات الدولة المصرية
  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يبحثان القضية الفلسطينية والتعاون المشترك
  • عمرو موسى: إسرائيل تريد القضاء على الشعب الفلسطيني وتريد من يساعدها بذلك
  • السيسي: مصر لن تألوا جهداً لرأب الصدع بين مختلف الأطراف السودانية
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية تبذل أقصى الجهد لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة