يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري العام، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل  التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز وإزاحة نادي بيراميدز عن الصدارة التي يحتلها برصيد 13 نقطة من 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في الدوري العام السبت 11 نوفمبر 2023 عند الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر، وسيكون موعد مباراة الأهلي والجونة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة السادسة مساء، فيما سيكون موعد مباراة الأهلي والجونة بتوقيت دولة الامارات المتحدة- دبي وأبوظبي، عند الساعة السابعة مساء.

ملعب مباراة الأهلي والجونة في الدوري العام


يستضيف ملعب استاد خالد بشارة بالجونة مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في بطولة الدوري العام، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر، وسيكون موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند السادسة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في الدوري


كما هو معتاد، ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في الدوري العام، حيث تمتلك أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري، ومنها مباراة الأهلي والجونة.

فوز الاهلى على سيراميكا كليوباترا

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري على سيراميكا بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة في المركز الثاني من 4 مباريات، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الجونة موعد مباراة الأهلي القادمة الأهلى الدوري العام القاهرة بيراميدز نادي بيراميدز مباراة الأهلی والجونة موعد مباراة الأهلی الدوری العام عند الساعة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 29 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ال16 في كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا

تُقام المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وقد تأهل منتخب إيطاليا لدور ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا لهذا الدور بعد احتلاله وصافة مجموعته أيضا برصيد 5 نقاط.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة