يمانيون/ الضالع شهدت محافظة الضالع اليوم مسيرة ووقفات احتجاجية تنديداً بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني.
حيث شهدت مديرية دمت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعما للشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.


واستنكر المشاركون في المسيرة، مجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بقصف واستهداف المواطنين بغزة التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والمستشفيات والطواقم الطبية.
ورددوا الشعارات المنددة والهتافات المعادية للعدوان الصهيوني الأمريكي والانتهاكات التي يرتكبها بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.
وفي المسيرة التي تقدّمها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أشاد المشاركون بعمليات القوات المسلحة بالصواريخ والمسيرات التي استهدفت عمق العدو الصهيوني .. مفوضين قائد الثورة رجل القول والفعل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بما يتخذه من قرارات نصرة للشعب الفلسطيني.
وبارك بيان المسيرة عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
واعتبر العملية خطوة متقدمة، كسرت شوكة العدو وأذلت غطرسته وصلفه .. مندداً بالمجازر الصهيونية بحق المدنيين في فلسطين، التي يرتكبها العدو الصهيوني.
وأدان البيان المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً باستهداف المستشفيات والمدارس والمساجد والاحياء بقطاع غزة وراح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والعجزة.
وعّد مجازر الكيان الغاصب، جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملاً أمريكا المسؤولية تجاه جرائم الكيان الغاصب التي يرتكبها يومياً أمام مرأى ومسمع العالم.
وأعلن بيان المسيرة النفير الشعبي العام لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح في معركة الجهاد المقدس التي يخوضها أبطال المقاومة ويسندهم فيها الجيش اليمني بالصواريخ والمسيرات حتى إيقاف العدوان وتحرير فلسطين والأقصى الشريف من دنس الصهاينة.
إلى ذلك نفذت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى حملة توعية ميدانية بجرائم العدوان وتفعيل سلاح المقاطعة للشركات الأمريكية الإسرائيلية الداعمة لهم برفع لافتات عن أبشع الجرائم المرتكبة بحق الأطفال والنساء، وملصقات في شوارع ومتاجر مدينة دمت.
كما تم رفع العلمين اليمني والفلسطيني في المقرات الحكومية والخاصة.
كما نُظمت في مديرية الحشا بالضالع أربع وقفات احتجاجية بمناطق حيقي عليا وعمارة وضورات وجنات للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.
وباركت الوقفات عمليات القوات المسلحة باستهداف مواقع في عمق الكيان الغاصب، داعية شعوب العالم العربي والإسلامي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم خيارات مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.
وفي مديرية قعطبة نظمت وقفة احتجاجية بقرين الفهد للتنديد بالجرائم الصهيونية على غزة والأراضي الفلسطيني المحتلة.
وبارك المشاركون في الوقفات عمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت الكيان الغاصب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مشيرين إلى الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
وفي مديرية جبن، نظمت وقفة احتجاجية أمام جامع الرباط بالمدينة، للتنديد بالعدوان الأمريكي الصهيوني المستمر على غزة وما يسببه من ضحايا لآلاف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.
ودعا بيان الوقفة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.
وأكد أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان العدو. # مسيرة حاشدة# وقفات احتجاجية#تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بغزة#دعما للشعب الفلسطينيالضالع

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الأطفال والنساء الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی الکیان الغاصب بجرائم العدو التی یرتکبها

إقرأ أيضاً:

جامعة صنعاء تشهد مسيرة طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله والعدوان على الحديدة

الثورة نت|

شهدت جامعة صنعاء، اليوم، مسيرة طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال الشهيد المجاهد حسن نصر الله، والعدوان الصهيوني على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

ورددت الحشود الطلابية والأكاديمية التي شارك فيها رئيس الجامعة الدكتور القاسم عباس ونوابه وعمداء الكليات والمراكز البحثية، ومنتسبو الجامعة من طلبة وأكاديميين وإداريين، الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة.

ورفع المشاركون في المسيرة الإعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصور الشهيد حسن نصر الله وشهداء قادة محور المقاومة في طريق القدس الذين ارتقوا في معركة التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة والتأكيد على دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والتضامن مع الشعب اللبناني وحقهم المشروع في مواجهة العدوان الصهيوني المجرم.

وأستنكر المشاركون بشدة، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرين ذلك تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم، مؤكدا أن الدعم الأمريكي والغربي الواضح للكيان الصهيوني هو ما شجع هذا الكيان المحتل على الاستمرار في جرائمه بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وعبر البيان الصادر عن المسيرة عن خالص التعازي والمواساة باستشهاد شهيد الأمة والمقاومة المجاهد حسن نصر الله الذي خسرت برحيله الأمه أحد قادتها العظام الذين افنوا حياتهم في رفع راية الجهاد في سبيل الله ودعم ومساندة فصائل المقاومة الفلسطينية حتى نال وسام الشهادة في ميدان المعركة على يد عدو الإنسانية والبشرية العدو الصهيوني المحتل .

وبارك المشاركون الرد الإيراني المزلزل والتاريخي الذي أحرق قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني والذي اثبت فشل وعجز الدفاعات الجوية لهذا العدو المجرم بدعم وغطاء أمريكا .. مجددين التأكيد أن هذا العدو أوهن من بيت العنكبوت في رسالة واضحة لكل العالم أن محور المقاومة بات متماسكا أكثر مما ممضى وأنه سيضرب بيد من حديد ولن يتراجع في هذه المعركة المقدسة .

وعبروا عن استهجانهم لموقف بعض الدول العربية المخزي والمشين التي جندت نفسها لحماية العدو الصهيوني واعتراض بعض الصواريخ التي جاءت دفاعا عن مقدسات الأمة ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني وردا على اغتيال الشهداء من القادة وانتقاما لآلاف الضحايا من الأطفال والنساء الذين قتلهم العدو الصهيوني المجرم.

وبارك المشاركون عمليات القوات المسلحة المتصاعدة التي دكت عمق الكيان الإسرائيلي و ما تحقق من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير .

وحيا البيان صمود الشعبين الفلسطيني واللبناني الأسطوري منقطع النظير أمام العدو الصهيوني المجرم والوحشي والتأكيد بأن أخوانكم في اليمن يشاركونكم الحزن والألم على هذا المصاب الجلل .

ودعا منتسبو جامعة صنعاء كل أحرار العالم وكل الجامعات في العالم إلى الخروج والتعبير عن مواقفهم النبيلة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني والمطالبة بوقف العدوان الصهيوني الذي أصبح خطرا يهدد كل البشرية .

مقالات مشابهة

  • ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟
  • تظاهرة حاشدة في جامعة صنعاء تنديدا بجريمة استهداف ( نصرالله)
  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله والعدوان على الحديدة
  • مسيرة طلابية بجامعة صنعاء تنديداً بجريمة اغتيال حسن نصر الله والعدوان على الحديدة
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • الجهاد الاسلامي تبارك الضربات الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد الكيان الغاصب
  • احتفالات في عدة مدن إيرانية بالرد على الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني