قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، إنَّ ما أعلنته الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، من تخفيض الدعاية الانتخابية في ظل الظروف الاستثنائية للبلاد، وتوجيه الدعم المخصص للحملة لصالح فلسطين، يُعد حالة من الإنسانية وجزيل الكرم ليست بجديدة على الرئيس السيسي.

«سليمان»: قرار تخفيض تكاليف الحملة الانتخابية.. ضرب أروع الأمثلة 

وأضاف سليمان، خلال مداخلة هاتفية له، على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ تقليل نفقات حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لصالح دعم غزة سيكتب في التاريخ يوما ما، والدولة المصرية بهذا التصرف تضرب أروع الأمثلة في احتواء الأشقاء الفلسطينيين والتعامل مع الأزمة في غزة.

الحزب يتقدم بجزيل الشكر والتقدير

وتابع المتحدث باسم «حماة الوطن»، بأنَّ الحزب يتقدم بجزيل الشكر والتقدير لما قدمه المرشح عبد الفتاح السيسي، والحزب في مقدمة المؤيدين والداعمين لـ القضية، وكوادر الحزب في كافة محافظات مصر متكاتفين وفي بداية الأزمة تم تقديم قافلة مساعدات في إطار جهود التحالف الوطني، وحتى الآن يتم جمع التبرعات لإرسالها لغزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب غزة القضية الفلسطينية الانتخابات الرئاسية مرشحين الرئاسة تبرعات غزة

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«حماة الوطن»: برنامج الحكومة الجديدة يرفع معدلات النمو الاقتصادي

أشاد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد، ببرنامج الحكومة الجديدة الذي ألقاه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أمام الجلسة العامة للبرلمان اليوم، مشيرا إلى أن البرنامج بمحاوره الأربعة يتضمن حلولا ورؤية شاملة لجميع التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشاد الرتمي في تصريحات اليوم؛ بتعهد رئيس الوزراء بعرض النتائج المحققة من البرنامج على الرأي العام بشكل دوري، مشيرا إلى أن هذا التوجه يؤكد حرص الحكومة على التواصل مع المواطنين ما يعزز الثقة المتبادلة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، لافتا إلى حرص الحكومة على تعزيز التواصل مع جميع مكونات المجتمع.

برنامج الحكومة يدعم تمكين القطاع الخاص

ولفت إلى أن برنامج الحكومة يدعم تمكين القطاع الخاص وجذب الاستثمار المحلي والأجنبي ودعم الصناعة الوطنية، موضحا أن البرنامج يستهدف بناء اقتصاد مرن قادر على مواجهة أهم التقلبات العالمية، داعيا الحكومة إلى الالتزام بتعهداتها والعمل كخلية نحل لتحقيق تطلعات الشارع.

وأكد الرتمي، أن تحقيق أهداف البرنامج يخفف العبء عن المواطنين ويرفع معدلات النمو الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يتقدم بثنائية أمام فرنسا بكأس أمم أوروبا
  • مصر.. السيسي يعين رئيس الوزراء في منصب جديد
  • حماة الوطن: خطاب تكليف الرئيس للحكومة حمل متطلبات الشارع المصري
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري
  • حماة الوطن عن برنامج الحكومة: جاء كاشفا لكافة التحديات ويحمل آمال وتطلعات المصريين
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة يحمل آمال وتطلعات المصريين
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة كاشف لتحديات وتطلعات المصريين
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: برنامج الحكومة الجديدة يرفع معدلات النمو الاقتصادي
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية