بوابة الفجر:
2024-07-02@04:49:32 GMT

حملة مواطن تعقد مؤتمرا لبحث الحشد في هولندا

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

عبر برنامج زوم عقدت حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في هولندا مؤتمرا للتباحث في الوصول لآلية عمل لحشد أبناء الجالية المصرية في هولندا للمشاركة في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي. 


 وحرص على المشاركة في هذا الاجتماع الهام كل من: سحر رمزي منسق حملة مواطن لدعم مصر بهولندا والمتحدث الإعلامي للمجلس الآعلى للجالية المصرية بهولندا ورئيس اتحاد النساء العربيات وأشرف غالي عضو حملة مواطن لدعم مصر ورئيس المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا ومجدي سعيد عضو حملة مواطن لدعم مصر  و رئيس المجلس العام  للمجتمعي  المصري وميشيل وصيف  عضو حملة مواطن لدعم مصر وعضو المجلس العام للمجتمع المصري  ومهدي عمارة عضو حملة مواطن لدعم مصر وعضو بالمجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا ومحمد عبد الله عضو الحملة بهولندا وعضو المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا وأحمد الشيخ  عضو حملة مواطن لدعم مصر بهولندا وعضو بالمجلس الاعلى للجالية المصرية بهولندا ونادية إسماعيل عضوة بحملة مواطن لدعم مصر بهولندا ومسؤول الشئون القنصلية باتحاد النساء العربيات بهولندا.

ودعاء أبو العنين عضوة بحملة مواطن لدعم مصر بهولندا وأميمة فرغلي عضوة بحملة مواطن لدعم مصر.
وقالت سحر رمزي أن الجميع قد أتفق على بذل أقصى جهد للوصول إلى حد أقصى من المشاركة في العملية الانتخابية وذلك لما تمثله هذه المشاركة من رسالة هامة، ليس فقط للدولة الهولندية: حكومة وشعبا بل للشعوب الأوروبية، بأن أبناء الشعب المصري يقفون بقوة مع رئيسهم. 
وأضافت رمزي أن المرحلة الحالية التي تمر بها مصر مرة والمنطقة مرة أخرى والعالم كله مرة أخيرة تدفعنا لبذل أقصى جهد للحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة الرئاسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي هو الاختيار الوحيد لأبناء الجالية المصرية في هولندا، لإيماننا بأنه الأجدر على قيادة البلاد في هذه الظروف المحلية والعالمية المعقدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية أحمد الشيخ الرئيس عبد الفتاح السيسي الجالية المصرية في هولندا عضو حملة مواطن لدعم مصر فی هولندا

إقرأ أيضاً:

المستوردين: القطاع الصناعي ينتظر تحركات الحكومة الجديدة

قال خالد سعيد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن القطاع الخاص ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة لدعم هذا القطاع الهام والمفصلي في دعم الدولة المصرية، مشيرا إلى ضرورة زيادة الاهتمام بالتصنيع المحلي والتصدير حتى نجلب عملة صعبة للبلاد تساهم في استقرار الأوضاع الاقتصادية.

المستوردين: الاستثمارات الأوروبية داخل مصر تجاوزت تراكميا أكثر من 41 مليار دولار المستوردين: النظرة الإيجابية ترجع لقوة الاستثمار الأجنبي المباشر الوارد لمصر

 

وأكد خالد نور الدين، أن التصنيع والتيسيرات الضريبية والترويج للصادرات يجب أن تكون على رأس الأولويات.

وأشار خالد نور الدين، إلى تطلع مسؤولي القطاع الخاص وآمالهم في التعاون المثمر مع الحكومة الجديدة، مؤكدين على ضرورة اتخاذ خطوات ملموسة لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية وتعزيز دور القطاع الخاص كمحرك رئيسي للنمو.

وناشد الخبير الجمركي خالد نور الدين، بوضع استراتيجية وطنية شاملة لدعم التصنيع المحلي، تهدف إلى زيادة القيمة المضافة للمنتجات المصرية، وخفض الاعتماد على الواردات، وتعزيز الصادرات، ومن الضروري توفير بيئة جاذبة للاستثمار في القطاع الصناعي، تشمل تسهيل الإجراءات، وتخفيض تكاليف الإنتاج، وتوفير التمويل اللازم.

وطالب الحكومة الجديدة بإعادة النظر في المنظومة الضريبية، بما يهدف إلى تخفيف الأعباء على الشركات، وتحفيز الاستثمار، وجذب الاستثمارات الأجنبية، كما طالبوا بتوسيع نطاق الإعفاءات الضريبية لتشمل قطاعات حيوية، مثل الصناعة والزراعة والسياحة.

ولفت إلى ضرورة اتخاذ خطوات ملموسة لزيادة الصادرات المصرية، بما يتناسب مع إمكانيات وقدرات البلاد، ودعم الشركات المصرية في المشاركة بالمعارض الدولية، وترويج المنتجات المصرية في الأسواق الخارجية، وإزالة العوائق التي تواجه عملية التصدير.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • ندوة مصرية صينية لبحث سبل التعاون بمجالات الصناعات السينمائية بين القاهرة وبكين
  • المستوردين: القطاع الصناعي ينتظر تحركات الحكومة الجديدة
  • “كلنا غزة”.. تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش تعقد ندوة صحفية
  • في ذكرى 30 يونيو.. وقفة أمام السفارة المصرية بهولندا (شاهد)
  • قحطان مفتاح السلام…حملة إلكترونية تطالب بالإفراج عن أكثر مواطن طالت مدة اخفائه في معتقلات الحوثي
  • وزير المخابرات المصرية يهاتف هنية لبحث مسار مفاوضات وقف إطلاق النار
  • وزير الصحة يلتقى ممثلي شركة «إيستي السويدية» لبحث فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • اتصال هاتفي بين هنية وكامل لبحث مسار المفاوضات الجارية