لجريدة عمان:
2024-07-05@20:41:07 GMT

فوز مصيرة والشباب وصحم في دوري قدم الشاطئية

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

فوز مصيرة والشباب وصحم في دوري قدم الشاطئية

نجح مصيرة بالتغلب على صلالة بنتيجة عريضة ٦ / ١، بينما انتهت مواجهة صحم وصور بفوز مثير لصحم ٤ / ٢، فيما فاز الشباب على مرباط بنتيجة ثقيلة قوامها ٦ / ١، وذلك في المباريات اللي لعبت على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، لحساب الأسبوع الثالث من منافسات دوري كرة القدم الشاطئية.

في المباراة الأولى تمكن مصيرة من مواصلة توهجه بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي بالدوري، وهذه المرة جاء على حساب صلالة ٦ / ١، ويأتي هذا الانتصار بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام العامرات، ثم العودة وتحقيق الفوز أمام صور في ثاني جولات الدوري، ليرفع رصيده إلى ٦ نقاط، على الجهة الأخرى تلقى صلالة خسارة ثانية على التوالي، وذلك بعد تحقيقه الانتصار في الجولة الأولى على مرباط، ثم الخسارة أمام الشباب في الجولة الثانية، ليضل رصيده عند ٣ نقاط فقط.

وفي المباراة الثانية عوض صحم إخفاق الجولة الأولى والخسارة من العامرات بالفوز على صور في الجولة الثانية للدوري ٤ / ٢، حيث ظهر الفريق بمستوى عالي خلال أشواط المباراة الثلاثة ونجح في الخروج فائزا باستحقاق، حاصدا بذلك أول ٣ نقاط له بالدوري، أما في المقابل فشل صور من تحقيق الفوز للمرة الثانية تواليا، وتأتي هذه الخسارة بعد أن افتتح مبارياته بالدوري يفوز مثير على الشباب، لكنه تلقى هزيمة ثقيلة أمام مصيرة في الجولة الثانية، ليتجمد رصيده عند ٣ نقاط.

المباراة الثالثة شهدت فوزا ثقيلا للشباب على حساب مرباط ٦ / ١، وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق، بعد أن حقق فوزا كبيرا في الجولة الثانية أمام صلالة، وذلك بعد أن افتتح الموسم بالخسارة من أمام صور في الجولة الأولى، ليرتفع رصيد الشباب عند ٦ نقاط، بينما على الجهة الأخرى وبعد هذه الخسارة تلقى مرباط هزيمته الثانية له بالدوري من مباراتين خاضها الفريق حتى الآن، حيث كان قد خسر مباراته الأولى أمام صلالة، ليضل مرباط بدون أي نقطة.

وبعد ختام الجولة الثالثة للدوري، تصدر الشباب جدول الترتيب ب ٦ نقاط، يليه مصيرة في المركز الثاني ب ٦ نقاط ويتأخر عن الشباب بفارق الأهداف فقط، ويحتل العامرات المركز الثالث ب ٦ نقاط مع خوضه مباريات أقل عن الشباب ومصيرة (مباراتين)، بينما يأتي صحم في المركز الرابع ب ٣ نقاط بخوضه أيضا مباراتين فقط حتى الآن، ويحتل صلالة المركز الخامس ب ٣ نقاط، ثم يليه صور في المركز السادس ب ٣ نقاط متأخرا عن صلالة بفارق الأهداف، أما مرباط فيحتل المركز السابع والأخير بالدوري بدون أي نقطة

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الجولة الثانیة الجولة الأولى ٣ نقاط صور فی ٦ نقاط

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا


يترقب عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية مباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي وبيرو.
احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 8 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟ برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
تواجد منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.
بينما احتل منتخب كولومبيا المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 7 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.
موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024 


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب إن آر جاي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.
وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
الدفاع: نيكولاس تاليافيكو - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا
خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - رودريجو دي بول
الهجوم: أنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - لاوتارو مارتينيز

مقالات مشابهة

  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • مبابي يعلق على اقتراب اليمين من السلطة في فرنسا: كارثة
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. أهميتها وطرق انتخاب المرشحين
  • انتخابات فرنسا .. انسحاب عشرات المرشحين لعرقلة اليمين وعواصم عالمية تراقب
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم