موقع 24:
2024-07-03@17:05:49 GMT

مخاوف الإصابة تحوم حول تشكيلة بلجيكا

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

مخاوف الإصابة تحوم حول تشكيلة بلجيكا

قال مدرب المنتخب البلجيكي دومينيكو تيديسكو، اليوم الجمعة، إن شكوكاً تحوم حول جاهزية المدافع يان فيرتونجن ولاعب الوسط أمادو أونانا بسبب الإصابة واستدعى لياندرو تروسار في تشكيلة الفريق قبل مواجهة صربيا ودياً وأذربيجان في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وضمت التشكيلة 26 لاعباً قبل المباراتين المقررتين في بروكسل لضمان وجود بديلين للاعبين اللذين يتعافيان من الإصابة، واللذين على الأرجح سيغيبان عن مواجهة صربيا المقررة يوم الأربعاء المقبل، لكن سيكونان جاهزين لمواجهة أذربيجان في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

The last gathering of 2023. ???? #WirSchaffenDas pic.twitter.com/rwKwMdcREY

— Belgian Red Devils (@BelRedDevils) November 10, 2023


وسيحسم الفوز صدارة المجموعة السادسة لصالح بلجيكا التي ضمنت التأهل للنهائيات، متفوقة على النمسا صاحبة المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصدارة.
وأبلغ تيديسكو مؤتمراً صحافياً: "تحوم علامات الاستفهام حول يان فيرتونجن، لكن وضعه يتحسن يوماً تلو الآخر، نأمل أن يكون معنا خلال الأسبوع، كان أونانا يعاني من مشكلة في ربلة الساق وحتى إذا لم يدخل تشكيلة (فريقه إيفرتون) هذه الجولة، فهو جاهز للعب".
وتعرض المهاجم تروسار للإصابة خلال مواجهة النمسا والسويد في تصفيات بطولة أوروبا الشهر الماضي لكنه يعود إلى جانب المدافعين ألكسيس سايلميكرز وزيني ديباست ولاعب الوسط أستر فرانكس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب بلجيكا بلجيكا

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يواجه منتخب تركيا نظيره منتخب النمسا في مباراة قوية ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا اليوم الثلاثاء، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة وكل التفاصيل.
وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي، موعد مباراة تركيا ضد النمسا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 والقناة الناقلة والمعلق.
 

موعد مباراة تركيا ضد النمسا

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، ويستضيف أحداث المباراة ملعب ريد بول آرينا، على أن يطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت مصر.

ويدخل منتخلب النمسا دور ال 16 من بطولة يورو 2024 وهو يحظى بثقة كبيرة، خاصة بعد أن تأهل لهذا الدور متصدرًا لمجموعة كانت تضم منتخبات قوية مثل، فرنسا وهولندا، وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب التركي كثاني مجموعته ويسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام النمسا وحجز بطاقة ربع النهائي.
 

القناة الناقلة لمباراة تركيا ضد النمسا

يتم نقل مباراة منتخب تركيا ضد نظيره منتخب النمسا عبر شاشة قناة بي إن سبورت ماكس 2، وتم تكليف المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة، ومن المنتظر أن يسبق اللقاء ستديو تحليلي للحديث عن أبرز النقاط الفنية والخططية لدى الفريقين.

والجدير بالذكر أن مباراة تركيا والنمسا ستكون آخر مواجهة ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة يورو 2024، وبعدها سوف يتم اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث تم حسم 3 مباريات في ربع النهائي حتى الآن وهي كالتالي: إسبانيا سوف تواجه ألمانيا، والبرتغال تلتقي مع فرنسا، وإنجلترا تلعب ضد سويسرا.
 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع ديميرال بسبب احتفاليته أمام النمسا
  • تركيا تحقق فوزا مثيرا وتتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • بطولة أوروبا.. تركيا تتأهل على حساب االنمسا للقاء هولندا في دور الثمانية
  • لحظة بلحظة تابع مباشر مباراة النمسا وتركيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي