يقوم أعضاء لجنة التحقيق الدولية المستقلة التابعة للأمم المتحدة بشأن أوكرانيا بزيارتهم القادمة إلى كييف يوم الإثنين المقبل والتي تستمر ثلاثة أيام.

وذكر بيان للأمم المتحدة في فيينا اليوم الجمعة انه سوف يسافر المفوضون إلى كييف كجزء من مهمتهم المستمرة لتقصي الحقائق للتحقيق في الانتهاكات والتجاوزات المزعومة لحقوق الإنسان وانتهاكات القانون الإنساني الدولي.

وأضاف البيان، أنه من المتوقع أن يلتقي المفوضون الثلاثة المشاركون في البعثة برئاسة إريك موس مع مسئولين حكوميين وأعضاء من المجتمع المدني وممثلي وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لمناقشة الوضع في البلاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كييف أوكرانيا فيينا

إقرأ أيضاً:

لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها

تفقد محمد عبد القادر، مدير عام مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للاتصالات وخدمة المواطنين، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عدد من مدارس المحافظة، منها مدرسة الشهيد حمدي الإعدادية بنين، والشهيد رياض الثانوية العسكرية، والوحدة العربية الابتدائية، والزهراء الابتدائية، والسعدية بنات الجديدة، والإعدادية بنات القديمة، وعلي عبد الشكور الرسمية للغات التابعين لإدارة شرق كفر الشيخ.

التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية

وحرص مدير عام مكتب وزير، ووكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المُعلمين وانتظامهم في العمل، والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية، والتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمُعلمين، حيث أجروا حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

وعلى جانب آخر أجرت لجنة الوظائف الإشراقية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور علاء جودة وكيل المديرية، نيابةً عن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية «مدير ووكيل مدرسة» بإدارة الحامول التعليمية، بمقر نقابة المُعلمين.

مقالات مشابهة

  • جامعة بغداد تنوه إلى إغلاق مداخلها يوم الاثنين المقبل
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • محمد أحمد هيبة رئيسًا للجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بالشيوخ
  • لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها
  • رسالة مفتوحة تدعو لعدم التصويت للسعودية في الأمم المتحدة
  • تعرف على تشكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان
  • الاثنين المقبل.. «النواب» يبدأ مهامه التشريعية في دور الانعقاد الخامس
  • الأمم المتحدة: شهر يوليو كان الأكثر دموية للمدنيين في أوكرانيا منذ عام 2022
  • طارق رضوان رئيسًا.. نتائج انتخابات لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب