بث مباشر مباراة الهلال والتعاون، اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تقام صمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

وتنطلق مباراة الهلال والتعاون اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي بث مباشر

الهلال ضد التعاون في مباراة مرتقبة والنارية وذلك صمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

ويدخل فريق الهلال مباراة التعاون اليوم، وعينه على نقاط المباراة الثلاثة مستغلاً عامل الأرض والجمهور والحالة الجيدة التي يعيشها لاعبي «الزعيم» في الأونة الآخيرة، ومواصلة سلسلة الانتصارات، حيث حققت كتيبة خورخي خيسوس الفوز في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز خلال 10 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 32 هدفاً وتلقى 8 أهداف.

بينما جاء «الحصان الأسود» للمسابقة السعودية هذا الموسم، فريق التعاون بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، وذلك عقب التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام فريق ضمك.

ويسعى فريق التعاون لمواصلة المغامرة الرائعة، وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام فريق الهلال مستغلاً تعثر الأهلي أمس أمام فريق ضمك، والانفراد بالمركز الثالث، أو إنتظار هدية من فريق النصر والدخول إلى المركز الأولى في جدول ترتيب المسابقة.

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الهلال والتعاون، اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تقام صمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

وتنطلق مباراة الهلال والتعاون اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التعاون التعاون السعودي الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الهلال الهلال أمام التعاون الهلال السعودي الهلال ضد التعاون الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال والتعاون الهلال والتعاون بث مباشر الهلال والتعاون مباشر بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال والتعاون بث مباشر مباراة الهلال والتعاون مباراة الهلال أمام التعاون مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد التعاون مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال والتعاون مباراة الهلال والتعاون بث مباشر مشاهدة الهلال والتعاون بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال والتعاون مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر موعد مباراة الهلال والتعاون الدوری السعودی للمحترفین مباراة الهلال والتعاون مساء بتوقیت هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024.. تستعد منتخبا هولندا ورومانيا لخوض مواجهة حاسمة مساء اليوم الثلاثاء، الثاني من يوليو، في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، وذلك على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة هولندا ورمانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

هولندا تواجه رومانيا في معركة حاسمة بدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024

 

يدخل المنتخبان اللقاء بطموحات متباينة، حيث تسعى هولندا لاستعادة توازنها وتحقيق فوز يقنع جماهيرها بعد أداء متذبذب في الدور الأول، بينما يحلم منتخب رومانيا بمواصلة مفاجآته والتأهل لدور الثمانية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في البطولة.

وتعتبر هولندا من المرشحين الأوائل للفوز باللقب، لكنها واجهت صعوبات في الدور الأول، حيث احتلت المركز الثالث في مجموعتها بعد فوز وحيد وتعادل وخسارة. بينما فاجأت رومانيا الجميع بتصدر مجموعتها بعد تعادل وانتصارين.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين خط هجوم هولندا بقيادة ممفيس ديباي، ونجم رومانيا الشاب ألكسندر دراغوش.

من ناحية الدفاع، يعاني منتخب هولندا من ضعف واضح، حيث تلقت شباكه 5 أهداف في الدور الأول، بينما يتمتع منتخب رومانيا بدفاع صلب لم يتلق سوى هدفين.

وتاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين يميل لصالح هولندا، حيث فازت في آخر أربع مباريات جمعتهما. بينما حقق منتخب رومانيا فوزه الأخير على هولندا عام 2007.

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا


ستُقام مُباراة هولندا ضد رومانيا اليوم الثلاثاء، الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


وتُقام المُباراة على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، بإدارة الحكم الألماني فيليكس زواير.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا

 

ستُذاع مُباراة هولندا ضد رومانيا، التي تُقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت شبكة بي إن سبورتس قناة "beIN Sports MAX 1" لإذاعة المُباراة، وذلك بتعليق المُعلق الرياضي على سعيد الكعبي.

وتُعد هذه القناة مُتاحة على مختلف الناقلين الفضائيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل:

نايل سات: 27500.سهيل سات: 27500.

وإلى جانب القناة الفضائية، يمكن أيضًا مُشاهدة المُباراة عبر منصة بي إن سبورتس الإلكترونية، وذلك مقابل اشتراك شهري.

جدول التردداتالقمر الصناعيالترددالترميزنايل سات27500Hسهيل سات27500H
تشكيل هولندا المتوقع ضد رومانيا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل هولندا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بارت فيربروجين.في خط الدفاع: ينزل دومفريس - فيرخل فان دايك - ستيفان دي فريج - ناثان آكي.في خط الوسط: جيردي شوتن - تياني ريندرز - جيريمي فريمبونج.في خط الهجوم: كودي جاكبو - ممفيس ديباي - تشافي سيمونز. تشكيل رومانيا المتوقع ضد هولندا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل رومانيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: فلوريون نيتا.في خط الدفاع: أندري راتيو - رادو دراجوشين - أندري بوركا - ديان سوريسكو.في خط الوسط: رازفان مارين - مارين - ستانسيتش.في خط الهجوم: مان - فالنتين ميهايلا - دينيس دراغوش.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024