أخبار متعلقة

الأزهر ينهى خصومة ثأرية فى سوهاج بحضور المحافظ

رئيس الأسقفية يهنئ الرئيس السيسى وشيخ الأزهر بعيد الأضحى

«دعوة صريحة للعداء».. الأزهر يجدد الدعوة لمقاطعة المنتجات السويدية بسبب حرق المصحف

أجرى الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر ، مكالمة هاتفية ،اليوم الأربعاء، مع الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج، للاطمئنان على صحة الطالب محمد نصر الدين أبو القاسم مرسي، الطالب بالشهادة الثانوية الأزهرية، والذي أصيب في حادث سير أليم أسفر عن إصابته ووفاة زميله الطالب فراج حمدي رمضان.

وخلال مكالمة هاتفية مع الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، أكد رئيس الجامعة أنَّ الطالب يتلقى كل أشكال الدعم والرعاية الطبية اللازمة ولن تتأخر مستشفى الجامعة عن خدمة طلاب العلم في الأزهر الشريف، وأن الطالب أجريت له عملية جراحية كبرى في مستشفى سوهاج الجامعي، وستواصل الجامعة تقديم الرعاية الطبية له وكل ما تحتاجه حالته من خدمات طبية حتى خروجه بالسلامة من المستشفى.

من جانبه، توجَّه الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إلى مستشفى الجامعي مرتين ظهرًا وليلًا، حيث توجه إلى المستشفى فور علمه بالحادث، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب المتوفى فراج حمدي، ونقل خالص تعازي وكيل الأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الذين قدموا التعازي هاتفيًّا، كما اطمأن على الوضع الصحي للطالب المصاب والتنسيق مع رئيس جامعة سوهاج وإدارة المستشفى الذين قدَّموا كل أوجه الدعم والرعاية.

كما زار رئيس منطقة سوهاج الأزهرية رفقة رئيس جامعة سوهاج الطالب ليلًا للاطمئنان عليه وبث الطمأنينة في نفسه قبل إجراء عملية جراحية كبرى له استغرقت 6 ساعات، وطمأنة أسرته، وخلال هذه الزيارة اطمأن فضيلة وكيل الأزهر على صحة الطالب من رئيس جامعة سوهاج.

من جانبه، أعرب نصر الدين أبو القاسم مرسي ،والد الطالب عن شكره وتقديره للأزهر الشريف وقياداته على اهتمامهم وحرصهم على صحة نجله والاطمئنان الدائم عليه وتوفير كل سبل الدعم من قبل الأزهر والمستشفى الجامعي وإجراء العملية الجراحية لنجله في يوم الحادث وتقديم الخدمات الطيبة المتكاملة.

ووقع حادث سير أليم على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام بسوهاج على بعد نحو 4 كيلو من مقر لجنة الامتحانات، وذلك خلال عودة الطالبين فراج حمدي رمضان ومحمد نصر الدين أبو القاسم مرسي، اللذين أصيبا بالحادث، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ولدى وصوله المستشفى توفي الطالب فراج حمدي، وتم حجز الطالب محمد نصر الدين لتقديم الخدمات الطبية اللازمة قبل إجراء عملية جراحية عاجلة للطالب.

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يزور طالب الثانوية المصاب في حادث قبل إجراء عملية جراحية استغرقت 6 ساعات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يزور طالب الثانوية المصاب في حادث قبل إجراء عملية جراحية استغرقت 6 ساعات

الثانوية امتحانات الثانوية امتحانات الشهادة الثانوية امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي امتحانات الثانوية الأزهرية الشهادة الثانوية الأزهرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الثانوية امتحانات الثانوية امتحانات الثانوية الأزهرية فی حادث

إقرأ أيضاً:

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية

تفقد فضيلة الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم السبت، امتحانات الشهادة الثانوية، لجان فتيات معهد فتيات عمر بن عبدالعزيز، والتي تضم (لجنة معهد بنين آل نوح النموذجي، معهد بنين الضبعية، معهد بنين الإسماعيليّة)، بحضور الدكتورة ندى عمرو، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، ومحمود أحمد، موفد مشيخة الأزهر، وذلك للاطمئنان على أعمال الامتحانات، و التأكد من وصول الأسئلة في الوقت المحدد لذلك، ووسائل التأمين، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

وتفقد فضيلته لجنة معهد فتيات الإسماعيليّة الثانوي والتي تضم( لجنة معهد فتيات الإسماعيليّة، فتيات السحارة، فتيات عين غصين)، للتأكد من انتظام سير اللجان ومدى انضباطها، والالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات؛ وقد أدى طلاب القسم العلمي، اليوم الامتحان في مادة الأحياء.


وأكد الشيخ ممدوح عبدالجواد على سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية،  على ضرورة تحقيق الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان، وتأمين اللجان من رجال الشرطة، و توفير كافة الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • "الطيب" يُهدي الطلاب الممتحنين بالشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357 تابلت لكل طالب منهم
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طلاب الشهادة الثانوية الممتحنين بمستشفى 57357
  • رئيس المعاهد الأزهرية يزور طلاب الثانوية بلجنة مستشفى 57357 ويهديهم أجهزة تابلت
  • بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان الأدب والنصوص بالثانوية الأزهرية
  • طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة