مع استمرار القصف على عزة والعمليات العسكرية للجيش الإسرائيلي في القطاع، نشر الجيش لقطات فيديو يقول إنها تظهر عمليات عسكرية برية ضد مواقع حماس في مناطق سكنية بالقطاع.

اعلان

نشر الجيش الإسرائيلي الجمعة مقاطع فيديو قال إنه يظهر أنشطة قواته في غزة. وأضاف الجيش أنه "خلال اليوم الماضي، داهم جنود جيش الدفاع الإسرائيلي من اللواء السابع موقعًا عسكريًا لحماس ومجمع تدريب يقع في قلب المناطق المدنية داخل قطاع غزة".

 

وتابع بأن "الجنود قاموا بتأمين المباني وصادروا العشرات من الأسلحة والصواريخ وأجسام طائرة بدون طيار وخرائط وأجهزة اتصالات ومدافع هاون ومسيّرات هجومية ومعدات تكنولوجية"، وأن حوالي 30 من مقاتلي حماس قتلوا.

وحسب الجيش الإسرائيلي فقد داهم الجنود مكتب محمد السنوار، شقيق زعيم حماس يحيى السنوار.

يجدر الإشارة إلى أن هذه اللقكات مصدرها الجيش الإسرائيلي، ولم تستطع وكالات الأنباء التحقق بشكل مستقل من زمان ومكان التقاط هذه المقاطه والظروف التي التقطت فيها.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: "لا أزمة إنسانية في غزة".. إسرائيل تنفي منع إدخال مساعدات إلى القطاع عبر مصر شاهد: لاجئون يهود هاربون من إسرائيل يجدون الأمان في مخيم في المجر دفاع تركيا عن حركة حماس يزيد من توتر وتعقيد علاقتها مع الاتحاد الأوروبي أسلحة إسرائيل غزة حركة حماس نزاع مسلح جيش اعلانالاكثر قراءة تحت وطأة ما يجري بغزة.. إسرائيل تقرّ قانوناً يجرّم مشاهدة المحتوى "المؤيد للإرهاب" مجموعة السبع الكبرى تدعم "هدنات وممرات إنسانية" في غزة.. ولا وقف لإطلاق النار الحرب في غزة: عشرات الآلاف من الضحايا وحديث عن هدنة 72 ساعة مقابل الإفراج عن 12 رهينة نصفهم أمريكيون زلزال بقوة 6,9 درجات يضرب بحر باندا قبالة اندونيسيا توجيه اللوم للنائبة الديمقراطية رشيدة طليب بسبب تعليقات عن حرب إسرائيل على حركة حماس في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. شبح نكبة جديدة يطارد الفلسطينيين في غزة.. وإسرائيل تستهدف منظمة في سوريا أطلقت مسيرة باتجاه إيلات يعرض الآن Next غارات جوية متزامنة على مستشفيات غزة وساعات قليلة قبل خروجها عن الخدمة يعرض الآن Next شاهد: "لا أزمة إنسانية في غزة".. إسرائيل تنفي منع إدخال مساعدات إلى القطاع عبر مصر يعرض الآن Next شاهد: بوتين يزور مقر العمليات العسكرية في مدينة روستوف الأوكرانية يعرض الآن Next تفادياً لاتساع رقعة النزاع.. ماكرون يدعو الى مساعدة الدول "الضعيفة" في الشرق الاوسط

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قصف الاتحاد الأوروبي مظاهرات بنيامين نتنياهو Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أسلحة إسرائيل غزة حركة حماس نزاع مسلح جيش إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قصف الاتحاد الأوروبي مظاهرات بنيامين نتنياهو إسرائيل حركة حماس غزة فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى الجیش الإسرائیلی یعرض الآن Next حرکة حماس فی غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد: شوارع أثينا مغلقة.. سائقو الأجرة يضربون احتجاجا على قوانين النقل الجديدة

نفذ سائقو سيارات الأجرة في العاصمة اليونانية، أثينا، إضرابا يوم الخميس احتجاجا على مشروع قانون يرون أنه سيزيد من المنافسة غير العادلة من قبل شركات النقل الخاصة الأخرى.

اعلان

وشارك حوالي 150 سائق سيارة أجرة في مسيرة عبر وسط المدينة بسياراتهم الصفراء، مما زاد من الازدحام المروري في أثينا.

اتهم اتحاد سائقي سيارات الأجرة في بيان الحكومة اليونانية ذات التوجه اليميني بمنح مزايا غير عادلة لمنافسيهم وتقويض السلام الداخلي وكرامتهم المهنية.

وبدأ الإضراب عند الساعة 06:00 صباحا بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن يستمر حتى الساعة 06:00 صباح الجمعة.

اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟فيديو: بعد اختفائه لعدة ايام.. العثور على جثة الطبيب والمذيع البريطاني مايكل موزلي في اليونانوزير خارجية اليونان: تهديدات حزب الله ضد قبرص غير مقبولة على الإطلاق

وقال ماريوس كورداس، أحد أعضاء اتحاد سيارات الأجرة في أثينا، إنهم يضربون بسبب قاعدة غير عادلة تريد الحكومة تمريرها، تسمح بعمل الشاحنات الصغيرة بدون ضرائب.

 وأوضح كورداس أن هذه الخطوة "تمثل مشكلة كبيرة؛ لأنها ستفتح الباب أمام حركة الحافلات الصغيرة، مما سيؤدي إلى تدمير أعمالنا".

وأكد كورداس أنهم سيستمرون في الإضراب حتى تتحقق مطالبهم، مضيفا: "إذا لم ينجح هذا، سنواصل الإضراب يوما بعد يوم، وأسبوعا بعد أسبوع، وشهرا بعد شهر".

وشدد على أن الإضراب يأتي من أجل حماية عائلاتهم وحياتهم، قائلا: "نحن نناضل من أجل حياتنا اليوم".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان موجة حر تضرب اليونان وتسبب في إغلاق الأكروبوليس بأثينا شاهد: الشرطة اليونانية تؤمن المنطقة المحيطة بملعب أثينا قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أثينا وسائل النقل مظاهرات اليونان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الجيش الإسرائيلي يقر بفشله الذريع في 7 أكتوبر ونتنياهو يؤكد هي حرب حتى النصر ولو طال الزمن يعرض الآن Next كان صرحا من خيال فهوى.. تحقيق الجيش الإسرائيلي عن هجوم 7 أكتوبر وسقوط بئيري وانهيار فرقة غزة يعرض الآن Next فرنسا والتنوع العرقي: ناخبون يرحبون بخسارة اليمين المتطرف ويخشون من تصاعد خطاب الكراهية (حكايا وصور) يعرض الآن Next الخارجية الروسية: موسكو سترد عسكريا على نشر أمريكا صواريخ بعيدة المدى في ألمانيا يعرض الآن Next تصعيد جديد: 66 طائرة صينية تحلق حول تايوان في يوم واحد اعلانالاكثر قراءة جريمة مروعة تهز لندن: مقتل 3 نساء والشرطة تبحث عن مشتبه به مسلح بقوس ونشاب شاهد: انفجار كيميائي يشعل حريقا ضخما في مصنع بملبورن الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لعملياته في قطاع غزة المنكوب الكاوبوي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.. عمل متواصل رغم نيران حزب الله وصواريخه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة ضحايا محطة الفضاء الصينية روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا مهاجرون الحزب الديمقراطي إنذار أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إردوغان: ما يحدث في غزة ليس حرباً أو دفاعاً عن النفس بل هو إبادة جماعية
  • الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين
  • شاهد: ألبانيا تشهد مظاهرات حاشدة تطالب باستقالة رئيس الوزراء إدي راما
  • عاجل. مقتل وإصابة العشرات في قصف اسرائيلي استهدف خيام النازحين بمنطقة المواصي في خان يونس
  • رسمياً.. الأرجنتين تصنّف حماس حركة إرهابية وسط تقارب مع إسرائيل
  • "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة
  • إسرائيل تعلن مقتل مسؤول في حركة "حماس" بغزة
  • شاهد: الجيش الأوكراني ينشر صورا جوية نادرة تظهر دمارا كبيرا لمدينة توريتسك المحاصرة
  • شاهد: شوارع أثينا مغلقة.. سائقو الأجرة يضربون احتجاجا على قوانين النقل الجديدة
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير طائرتين مسيرتين وزورقا للحوثيين في البحر الأحمر