الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات التضامنية مع غزة والمطالبة إلى اتخاذ إجراءات فعلية وفورية لوقف العدوان الصهيوامريكي المستمر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وباركوا عمليات القوات اليمنية المنفذة عبر الطيران المسير والصواريخ ضد أهداف صهيونية مساندة للمقاومة الفلسطينية.. منددين بصمت المجتمع الدولي، وتخاذل الأنظمة العربية في نصرة فلسطين.

وفي الوقفات ألقيت كلمات أشارت إلى سكان قطاع غزة يعانون منذ أكثر من شهر من العقاب الجماعي الذي يمارسه العدوان الصهيوامريكي بحقهم.

وشددت على أهمية نشر الوعي بالمخططات الصهيونية، ودعم المقاومة الفلسطينية، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية ضد المنتجات الإسرائيلية والأمريكية.

وأوضحت الكلمات أن ما يقدمه الأبطال في قطاع غزة من تضحيات سوف يسجل في أنصع صفحات تاريخ الصراع العربي – الصهيوني.. مؤكدة على تعزيز وحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة الأخطار المحدقة بالأمة.

وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.. مؤكدة الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعت البيانات الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وطالبت البيانات شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وحيت مواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين.. معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.

وأشادت البيانات بالتفاعل الكبير الذي أبداه الشعب اليمني مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان الإحتلال الاسرائيلي الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أبناء قبائل الحبيل في الحديدة يُعلنون النفير العام لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين

الثورة نت|

نظم أبناء مربع الحبيل بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية، تنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة، واعلان النفير لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.

ورفع المشاركون في الوقفة العلمين اليمني والفلسطيني، والشعارات المعبرة عن الاستنكار الشديد تجاه الصمت العربي المعيب وحالة الخذلان والذل الذي يخيم على واقع الحكام العرب والأنظمة المطبعة مع كيان العدو الاسرائيلي.

ونددوا بجريمة العدو الصهيوني الذي استهدف بمساعدة العدو الأمريكي، ميناء الحديدة ومنشآت خزانات الوقود ومحطة الكهرباء ما أدى إلى سقوط تسعة شهداء وأكثر من 83 جريحا وأضرار كبيرة في المرافق الخدمية.

واعتبر المشاركون العدوان الإسرائيلي، انتهاكاً لسيادة اليمن ووحدة أراضيه، محملاً المجتمع الدولي المسؤولية القانونية والإنسانية لاستمرار الاعتداءات.

وجدد البيان الصادر عن الوقفة، التأكيد على استمرار التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى نيل كامل حقوقه وتحرير أراضيه المحتلة.

وأعلن تأييد أبناء مربع الحبيل وتفويضهم المطلق لكل قرارات وخيارات القيادة الثورية بشأن نصرة القضية الفلسطينية والدفاع عن السيادة اليمنية.

ونوه البيان، بالمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني.

 

مقالات مشابهة

  • منتسبو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • تكريم الفرق والجهات المشاركة في اطفاء حرائق منشآت شركة النفط بميناء الحديدة 
  • المجلس العربي ينعى هنية.. اغتياله فصل جديد من العدوان على الشعب الفلسطيني
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تدشين فعاليات تربوية بذكرى استشهاد الإمام زيد في مدارس الحديدة 
  • وقفات بمديرية جبل الشرق بذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة
  • أبناء قبائل الحبيل في الحديدة يُعلنون النفير العام لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين
  • اليوم الـ298 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني لعدة مناطق في قطاع غزة
  • عاجل| الصحة الفلسطينية تعلن تفشي مرض شلل الأطفال في قطاع غزة وتحمل إسرائيل المسؤولية
  • منتسبو صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بحجة ينددون بالعدوان الصهيوني على الحديدة