الثورة نت../محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً ومباركة للعمليات العسكرية التي أطلقتها القوات المسلحة على الأرضي المحتلة و تضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى الشريف.،وتحت شعار”لبيتك يا الاقصى”

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص.

ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة،الهتافات المباركة للعملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في عمق الاحتلال الصهيوني،و تأييدا لعملية “طوفان الأقصى ” التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية في العمق الإسرائيلي..

ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المؤكدة على التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة للرد على الجرائم والاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقهم..

وأشاروا الى أن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة بدعم أمريكي وغربي لن تؤثر على عزيمة وهمه رجال المقاومة في مواجهة الصلف الصهيوني. .

وأكد المشاركون،أهمية مساهمة كل شرائح المجتمع في جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني بمكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140”وكذلك عبر الحسابات البنكية المعتمدة وفي محال الصرافة عبر الحسابات الموحدة “حملة دعم الشعب الفلسطيني”.

وخلال المسيرة قال وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي،إن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني يأتي استجابة لأوامر الله بالاعتصام بحبله، معتبراً أن مواقف اليمنيين إلى جانب اخوانهم الفلسطينيين،هي دفاع عن اليمن لأن المسلمين أمة واحدة.

ولفت ،إلى أن اليمن أصبح جزءا من معركة “طوفان الأقصى”استجابة لمواقف الشعب اليمني في الدفاع عن إخوانهم في فلسطين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم الصهيونية.

وأوضح الوكيل الجمالي،أن كل موقف يمني إزاء فلسطين، يضمد جرحاً من جراح أهل غزة الذين يتعرضون لأبشع جرائم العصر،ويرتكبها الصهاينة بدعم أمريكي وغربي..

من جانبه أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،أن جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدو الصهيوني،عرت العديد من الأنظمة العربية،وكشفت خيانتها للقضية الفلسطينية.

وشدد الرصاص،على ضرورة الامتثال للأوامر الإلهية المتمثلة بالجهاد في سبيل الله نصرة للقضية الفلسطينية والدفاع عن الدين والمقدسات الإسلامية..

وأكد المدير العام الرصاص،أن مقاطعة بضائع ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني بجدية ومسؤولية واستمرارية،من أهم و أفتك الأسلحة التي بالإمكان مواجهة داعمي اسرائيل بها وبكل سهولة.
ودعا إلى عدم إعانة العدو الصهيوني في جرائمه،لأن الاستمرار في شراء واستهلاك منتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني،هو استمرار في دعم العمليات الإجرامية الإسرائيلية لقتل ابناء فلسطين. مشيداً بالجهود التي بذلت في تنظيم هذه المسيرة و الوقفات الحاشدة للاحتجاج والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي،في كلمته عن العلماء والخطباء والمرشدين بمدينة البيضاء.أن أبناء الشعب اليمني هم أهل المدد و العون لإخوانهم في فلسطين،خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني،الى إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني،في ظل صمت عربي وإسلامي مخزي.،مشيدا بمواقف أبناء الشعب اليمني الداعمة للقضية الفلسطينية بالرغم من الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ودعا الحارثي،الجميع إلى مقاطعة بضائع ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني بشكل مسؤول جاد وفاعل،باعتبار هذا صورة من صور الجهاد ضد الصهاينة أعداء الله الذين يرتكبون جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان المسيرة الجماهيرية الذي تلاه مدير مدرسة أبي ذر الغفاري العلمية بمربع مديريات البيضاء محمد عبدالله الهدار.موقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية العسكرية،ضد العدو الصهيوني.من خلال استهدافه بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ردا على الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين بغزة وفلسطين المحتلة.

أدان البيان الجرائم والانتهاكات،ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الشعب الفلسطيني.وسط صمت مخزي لحكام العرب المطبعة ودورهم المعلن في مساندة الكيان الصهيوني.

وأشار البيان،الى موقف أبناء الشعب اليمني الداعم و المساند للقضية الفلسطينية،وللرجال المقاومة،حتى تحرير مسرى خاتم الأنبياء والمرسلين من دنس اليهود.
وكما طالب البيان.بضرورة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية،ومواجهة مؤامرات الأعداء والشائعات الإعلامية،التي تخدم سياسات ومخططات الكيان الصهيوني.

وأوضح البيان.،أن الجميع يقف اليوم أمام مسؤولية كبيرة في مواجهة الجرائم الصهيونية،مؤكداً أهمية المقاطعة الاقتصادية بمسؤولية وفاعلية وجدية كسلاح مهم في المعركة ضد الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار البيان.إلى أن لا عذر لأحد في عدم المشاركة بمسؤولية وجدية في الحملة الرسمية والشعبية لنصرة الأقصى وإشهار سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني،مشيداً بتحرك اللجان المجتمعية في مديرية الوحدة في هذا الإطار من خلال توعية التجار والمحال التجارية والمجتمع بخطورة شراء تلك المنتجات والسلع.
ودعا البيان،الشعوب الإسلامية والعربية إلى الخروج من حالة الذل والخنوع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة والعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

حضر المسيرة الجماهيرية مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن بالمحافظة العقيد شعيب مبخوت عياش،ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء و الثقافيين بمديرية مدينة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الداعمة للکیان الصهیونی للقضیة الفلسطینیة الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی مدینة البیضاء التی یرتکبها الشعب الیمنی أبناء الشعب إلى جانب مدیر عام

إقرأ أيضاً:

أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن مصادقة ما يسمى "المجلس الوزاري الإسرائيلي للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت)، على شرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، والدفع بمخططات لبناء آلاف الوحدات الاستعمارية الجديدة، يأتي في إطار الحرب الشاملة التي تشنها دولة الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.
وأضاف أبو ردينة، في تصريحات اليوم السبت، "إن جميع القرارات الإسرائيلية مرفوضة ومدانة، ولن تعطي الشرعية للاستيطان الذي أكد المجتمع الدولي أنه غير شرعي ويجب إزالته من جميع الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية".
وتابع " إن مساعي حكومة الاحتلال المتطرفة لمنع تجسيد إقامة دولة فلسطينية ستفشل، وإن دولة الاحتلال تتحدى إرادة المجتمع الدولي تحت غطاء الدعم الأمريكي الأعمى، عبر تقديم السلاح والمال والغطاء السياسي الذي يجعل الاحتلال مستمرا في جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني".
وحمّل أبو ردينة الإدارة الأمريكية مسؤولية هذه القرارات الإسرائيلية التي أشعلت المنطقة وتدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، وطالبها بالتحرك الفوري لإجبار دولة الاحتلال على وقف حرب الإبادة التي تشنها ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، ووقف جرائمها واستعمارها.
وأكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية أن قرارات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة لن تنجح في فرض أمر واقع جديد على الأرض، مشددا على أنه لن يكون هناك أمن أو استقرار دون قيام دولة فلسطينية خالية من الاستيطان والمستوطنين.
وطالب أبو ردينة مجلس الأمن الدولي بتطبيق قراره رقم 2334، المعتمد في 23 ديسمبر 2016، والذي يطالب إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، بوقف الاستيطان في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وعدم شرعية إنشاء إسرائيل المستوطنات في الأرض المحتلة منذ عام 1967.

مقالات مشابهة

  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني