تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، العمل على الوصول إلى اتفاق ضخم خلال الموسم الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع أداء الخط الهجومي بشكل نسبي هذا الموسم،في ظل رحيل بعض النجوم خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان مسؤولو الملكي، قد دخلوا في مفاوضات سابقة مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، للرحيل إلى صفوف ريال مدريد، إلا أن المفاوضات باتت بالفشل.

- هالاند على رادار ريال مدريد

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن تضع إدارة الريال في الفترة الحالية، النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على طاولة المفاوضات في الموسم الحالي.

الزمالك: كرة القدم لعبة لا يوجد بها السحر والعفاريت.. وسيتم دفع الشرط الجزائي لأوسوريو توك شو سبورت.. ميدو يتغنى بإدارة الزمالك وشوبير يفاجئ جمهور الأهلي ويوجه رسالة لـ عبد القادر.. وشبانة يكشف انقسام داخل الأحمر

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن يأتي هالاند في الوقت الحالي، في الترتيب أولا عن صفقة كيليان مبابي، التي تشهد دائما عقبات كبيرة، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع السيتيزنز هذا الصيف، ولديه شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو.

واختتمت، أن يوجد سببين قد يقربوا اللاعب من البرنابيو، وهو امتلاك هالاند منزلا في إسبانيا يقضي به أوقات كثيرة، بجانب علاقته الوطيدة بالانجليزي جود بيلينجهام نجم الميرنجي منذ زمالتهم في فريق بروسيا دورتموند الألماني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد هالاند مبابي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك عدد مميز من اللاعبين نجحوا في أن يثبتوا أنفسهم بجدارة مع منتخب بلادهم في بطولة يورو 2024.

وتلعب بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024 في ألمانيا وتشهد منافسات نارية وصراع بين المنتخبات على من يصمد حتى النهاية.

وفي سياق ذلك فقد ذكرت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد هو الفريق الذي يمتلك أكثر عدد من الهدافين في دوري المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري هدافي ريال مدريد في أمم أوروبا

وشملت قائمة هدافي أمم أوروبا على تواجد خماسي ريال مدريد المتمثل في كارفاخال، لوكا مودريتش، بيلينجهام، أردا جولر، كيليان مبابي.
 

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق