شهد الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا حادث انقلاب سيارة أصيب على إثرها عضو هئية تدريس بجامعة أسيوط، وسائق، تم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة.

إصابة عضو هيئة تدريس بأسيوط في حادث مروري بالمنيا 


تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدًا أمام قرية البهنسا، شمال المنيا، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة.

الأجهزة الأمنية بالمنيا 

علي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب سيارة ملاكي، نتيحة اختلال السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، مما تسبب في انقلابها.

تسبب الحادث في إصابة كلا من مصطفي فتحي إبراهيم، 40 عاما، عضو هئية تدريس بجامعة أسيوط، مقيم اسيوط، وأحمد إبراهيم أحمد، 27 عاما، سائق، مقيم بسوهاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفي العدوة المركزي للعلاج، والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان

إقرأ أيضاً:

إصابة 16 عامل في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

أصيب 16 شخصاً إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، عند نزلة الإقليمي ووجود مصابين،

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة محملة بالعمال وانه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث وإصابة 16 عاملا تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في تصادم على طريق جمصة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الحر ببنها
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بنها الحر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق بنها الحر بالقليوبية
  • إصابة 16 عامل في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • إصابة 16 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربي
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 13 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا