لندن-راي اليوم قام رجل أمريكي يدعى آرون بارثولمي، ويعيش في ولاية آيوا الأمريكية، بتحقيق رقم قياسي عالمي فريد من نوعه، وذلك من خلال هوايته الغريبة في جمع أقلام الرصاص. بدأ بارثولمي هذه الهواية منذ طفولته، واستمر في جمع الأقلام على مر السنين حتى وصلت مجموعته إلى 70 ألف قلم. ووفقًا لوكالة “أسوشيتد برس”، فإن بارثولمي تمكن من كسر الرقم القياسي السابق الذي سجله إميليو أريناس من جمهورية الأوروغواي، والذي كان يبلغ 24 ألف قلم.

وبهذا الإنجاز، يستعد بارثولمي لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وفي حديثه لشبكة “كي سي سي آي- تي في”، أعرب بارثولمي عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن مجموعة أقلام الرصاص التي يمتلكها تعتبر تاريخًا حيًا في مسقط رأسه. وأضاف أن هذه الهواية هي طريقة رائعة للحفاظ على التاريخ والمحافظة على قطعة فريدة من تاريخه الشخصي. وفي نهاية الأسبوع الماضي، قام اثنان من أعضاء جمعية جامعي الأقلام الأمريكية بزيارة جمعية كولفاكس التاريخية لتسجيل وإحصاء مجموعة أقلام بارثولمي. وينتظر بارثولمي الآن موافقة موسوعة غينيس لتسجيل رقمه القياسي، حيث يستغرق عملية المعاينة والتحقق من الأرقام القياسية ما يصل إلى ثلاثة أشهر. بهذا الإنجاز الفريد، يثبت بارثولمي أن الهوايات الغريبة والاهتمام بتجميع الأشياء يمكن أن تؤدي إلى تحقيق رقم قياسي عالمي وإلهام الآخرين بتحقيق أحلامهم الشخصية والهوايات الفريدة.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة هامة أمام كريستال بالاس يوم غدٍ السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المعروف باسم "البريميرليج".

ستقام المباراة على ملعب "سيلهرست بارك"، حيث سيستضيف كريستال بالاس ليفربول في الجولة السابعة من البطولة.

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث جمع الفريق 15 نقطة بعد خوضه 6 جولات حتى الآن.

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

المهاجم المصري محمد صلاح قد حقق أداءً مميزًا ضد كريستال بالاس في السابق، حيث سجل ثمانية أهداف في 12 مباراة سابقة بين الفريقين.

إذا تمكن محمد صلاح من هز الشباك يوم السبت، سيكون هذا الحدث مميزًا، حيث ستكون هذه هي المرة الخامسة في تاريخ ليفربول التي يسجل فيها لاعب في أول أربع مباريات خارج أرضه خلال موسم الدوري الإنجليزي.

مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح بالفيديو.. هدف مرموش لـ فرانفكورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي اللاعبون الذين حققوا هذا الإنجاز

اللاعبون الذين تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز سابقًا هم:

سام رايبولد: الذي سجل في أول خمس مباريات في موسم 1902-03.جون ألدريدج: الذي حقق هذا الإنجاز في موسم 1987-88.دانييل ستوريدج: الذي سجل في نفس السيناريو في موسم 2013-14.محمد صلاح: الذي حقق هذا الإنجاز أيضًا في موسم 2021-22، حيث سجل في سلسلة من خمس مباريات.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط
  • السبت.. «موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية» ندوة بنقابة الصحفيين
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • «إمباور» تتسلّم «غينيس» لتبريد مشروع الخليج التجاري
  • “إمباور” تستلم “شهادة غينيس للأرقام القياسة ” لمشروع الخليج التجاري خلال معرض ويتيكس2024