أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، و محمد مرعي رئيس مدينة بنها، الجمعة، جولة شاملة بمدينة بنها تفقد خلالها منطقة الفيلات لمتابعة شوارع المنطقة، ورصد مخالفات البناء التي تتم، حيث تم رصد 4 حالات بناء مخالف بعمارات سكنية تم بها تعلية طوابق بالمخالفة، موجها بفك الشدة الخشبية وإيقاف الأعمال تمهيدا لإزالتها في الحملة المكبرة التي تقوم المحافظة بتنفيذها غدا السبت.

وأكد تكثيف المتابعة بالمنطقة والعمل على رصد أي مخالفة في مهدها، وإعداد كشف بجميع المخالفات التي تتم بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية لإزالتها فورا، مشيرا أنه لن يسمح بأي عملية بناء مخالفة، واتخاذ أقصى العقوبات الرادعة لصاحب المخالفة وكل من له صلة بالمخالفة وعلى رأسهم المقاول والعاملين بالمبنى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية مدينة بنها المتغيرات المكانية بناء مخالف الحملة المكبرة

إقرأ أيضاً:

ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، صباح اليوم، إلى محافظة دمياط، بعد أدائه اليمين الدستورية محافظًا لدمياط أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، خلال مراسم حلف اليمين لأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم.

وأعرب الدكتور أيمن الشهابي عن خالص اعتزازه بثقة القيادة السياسية لاختياره بهذا المنصب.

هذا وقد التقى المحافظ مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، وفى تصريحات أدلاها.

وأكد الدكتور أيمن الشهابى حرصه بذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء محافظة دمياط ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، كما أكد أن التواجد وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ستكون فى مقدمة الأولويات.

مَن هو والدكتور أيمن رشاد الشهابي؟

الدكتور أيمن رشاد الشهابي أستاذ بقسم الهندسة المساحية في كلية الهندسة في جامعة بنها، وتقلد منصب عميد كلية الهندسة بجامعة بنها في ٢٩ سبتمبر عام ٢٠٢٠ م.

وحصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية .
 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • أول تصريح لمحافظ القليوبية الجديد بعد أداء اليمين الدستوري: مكتبي مفتوح للجميع
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • بين 15 الف مولدة اعتقال 25 مخالفًا فقط.. مجلس بغداد يحدد عقوبة مخالفة تسعيرة الامبير
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"