وجه عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي الدعوة إلى 26 لاعبا، تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أشبال الأطلس أمام المنتخب الدانماركي والولايات المتحدة الأمريكية يومي 16 و21 نونبر 2023 بمدينة مورسيا بإسبانيا

وتدخل هاتان المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية الصيف المقبل.

وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني التي تم توجيه الدعوة إليها:

إلياس ماغو – رشيد غانمي – علاء بلعروش – حسبي وليد – ماتياس تورين – زكرياء الوحيدي – أمين الطيبي – شادي رياض – أيمن الوافي – محمد جواب – المهدي بوكامير – أيوب العمراوي – زكرياء لبيب – أيمن موفق – بنجامين بوشواري – بلال ندير – نيل العيناوي – يونس طه – ياسين كشطة – إلياس أخوماش – سليم الجبوري – صلاح ابراهيم – إلياس حسني – يانيس بكراوي – أمين الوزاني – توفيق بنطيب.

ويواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته لأولمبياد باريس 2024، بإجراء العديد من المعسكرات التدريبية، سواء بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أو خارج أرض الوطن، وكذا بخوض مباريات ودية مع مختلف المدارس الأوروبية والأمريكية والآسيوية.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الدانماركي، يوم الجمعة 16 نونبر الجاري، بمدينة مورسيا بإسبانيا، في أولى مبارياته الودية، خلال المعسكر التدريبي المقبل، على أنيقابل في ثاني اللقاءات، منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء 21 من الشهر ذاته.

وخاض المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منذ تأهله إلى أولمبياد باريس، وتتويجه بلقب الكأس الأمم الإفريقية، 3 مباريات ودية، أمام كلا من البرازيل، والعراق، وجمهورية الدومينيكان، حيث انتصر على الأول بهدف نظيف، بينما انهزم أمام أشبال الرافدين بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحقق الانتصار على رفاق غوميز بثلاثة أهداف لهدف.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة عصام الشرعي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: عصام الشرعي المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية

على خطى المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو للذكور الفائز يوم أمس بالميدالية النحاسية لفئته ، تمكنت عناصر المنتخب الوطني المغربي للإناث صباح يومه الثلاثاء 02 يوليوز 2024 من انتزاع الرتبة الثانية ضمن المسابقة الخاصة بفئة الإناث لمنافسات كأس العالم للفرق المتواصلة فعالياتها حاليا بمدينة تشونغتشونغ بكوريا الجنوبية .
وقد تمكن فريق الإناث للمنتخب الوطني المغربي للتايكوندو الفائز بهذه الميدالية الفضية والمكون من كل من مريم خولال و صفية صالح وأميمة بومح إضافة إلى فاطمة الزهراء أبو فارس التي دخلت رفقة الفريق كلاعبة احتياطية ، من بلوغ دور النهاية والفوز بالميدالية الفضية نتيجة تغلبه خلال دور الربع  على فريق ساحل العاج بنتيجة جولتين لصفر ، ثم تخطيه لفريق الهند عند دور نصف النهاية أيضا بحصيلة جولتين لصفر لينهزم في المباراة النهائية أمام فريق إيران بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة فقط ، ويتمكن بالتالي من الفوز بمبلغ 7000 دولار ، وهي المكافأة المخصصة خلال هذه المنافسة العالمية للفريق الفائز بالرتبة الثانية ، في حين أن الرتبة الأولى عادت لإيران والرتبة الثالثة لمنتخب كوريا الجنوبية.
هذا وستستأنف يوم غد الأربعاء فعاليات هذه الكأس العالمية بإجراء المنافسة الخاصة بالفريق المختلط والتي سيدخلها المنتخب الوطني المغربي مؤازرا تقنيا من قبل المدربين الوطنيين بدر سماعيلي و عبد النبي سعودي .
عرباوي مصطفى

مقالات مشابهة

  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"